ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ناتشو: "إذا ما كان مبابي يُرسل لنا الإشارات فعلينا أن نكون منتبهين لاستقبالها"

المصدر:  |  23 يناير 2020 | رياضة |

9466575e2970e2c5a4b007da089503-default946657.png

ظهرناتشومدافع فريقريال مدريدفي لقاء صحفي عقب تخطي فريقه يونيونستاس سلامانكا في دور الـ 32 لبطولةكأس ملك إسبانيا، علق فيه على أحداث المباراة كما تطرق إلى الحديث عن كيليانمبابي.

و كشف اللاعب الإسباني خوسيه إجناسيو فرنانديز «ناتشو»، مدافع فريق ريال مدريد، في لقاء صحفي عقب تخطي فريقه لعقبة يونيونستاس سلامانكا في دور ال 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، عن كواليس المباراة وعن بطولة كأس السوبر الإسباني الأخيرة، كما تطرق الحوار للحديث عن لاعبباريس سان جيرمانكيليان مبابي.

و في البداية تحث عن مبارة الكأس أمام سلامانكا:”أعتقد أن مبارايات الكأس تكون أكثر جاذبية، خاصة بالنسبة للجمهور، لكن في الواقع فإن لها إجابيات وسلبيات”.

وعند سؤاله عن أهمية بطولة الكأس بالنسبة لريال مدريد، فأجاب مدافع الملكي:”كل البطولات لدينا مهمة، ونسعى دائماً للفوز بكل الألقاب التي ننافس عليها”.

وأردف:”لقد بدأنا العام بالفوز ببطولة كأس السوبر، واليوم فوزنا في دور ال 32 لبطولة الكأس ثم نستعد للجولة الثانية، نحن لدينا جميع الألقاب التي يجب علينا الحصول عليها، ونحن مستعدون لكل ما يأتي’.

وأضاف:” هنا في ريال مدريد، من الضروري الفوز بكل بطولة تشارك فيها”.

وأكمل ناتشو:”لدينا طاقم عمل رائع، يمكن للمدرب جذب الجميع حوله ووضع ثقته فيهم، أحتاج بعض المباريات ولكنن مستعد دائماً حتى إذا استدعاني المدرب أكون جاهزاً”.

ثم سئل هل يمكنكم التعاقد مع مهاجم في السوق الشتوية الحالية؟، فأجاب ناتشو:”إنها ليست قراراتنا كلاعبين، أعتقد أن الفريق يمتلك الكثير من الهدافين المتميزين، ولكن بالفعل القرار بيد الإدارة”.

وفي نهاية الحوار أبدى ناتشو فيرنانديز، لاعب الميرينجي، ترحيبه بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، الذي تربط التقارير اسمه بخطوة انتقال محتملة لصفوف الملكي، خاصة مع الاحترام المتبادل بينه وبين المُدرب زين الدين زيدان.

وقال ناتشو:”إذا ما كان مبابي يُرسل لنا الإشارات، فعلينا أن نكون منتبهين لاستقبالها”، ويأتي تصريح ناتشو تعليقاً على تأكيد مبابي تقديره لريال مدريد، ومُدربها الأسطورة الفرنسية زيدان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ناتشو: "إذا ما كان مبابي يُرسل لنا الإشارات فعلينا أن نكون منتبهين لاستقبالها"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب