ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاء الرياضي يواجه مولودية وجدة من أجل "فض صراع" المركز الثالث

المصدر:  |  22 يناير 2020 | رياضة |

9465015e286f09c5a4b0061778a406-default946501.png

يواجه فريقالرجاء الرياضي، مساء اليوم في حدود الساعة السابعة، ضيفهمولودية وجدة، في مباراة ستجري أطوارها على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، وذلك برسم مؤجل الجولة 12 من منافسات"البطولة الإحترافية".

وسيحاول أبناء السلامي، تدارك التعادل الأخير أمام نهضة بركان، وتحقيق نتيجة إيجابية، تقربهم اكثر من مقدمة الترتيب، خصوصا وأن الفريق سيكون متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.فيما سيعمل المولودية، المنتشي بفوزه الأخير على المغرب التطواني، على مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية، بغية الحفاظ على مركزه الثالث، والإبتعاد أكثر عن اقرب المنافسين.

وسيعاني زملاء محسن متولي، من عديد الغيابات، التي أضحت تؤرق بال الفريق، خصوصا بعد تأكد غياب عبد الإله الحافيظي، عن المواجهة، بالإضافة لكل من عمر بوطيب، عبد الجليل جبيرة، محمود بنحليب وكذا محمد الدويك الموقوف، فيما سيستعيد النادي، خدمات حميد احداد الذي عاني من اصابة، ابعدته عن الملاعب منذ مقابلة الديربي.

و من جهته، سيحاول بن شيخة، استغلال تركيز لاعبي الرجاء على المقابلة الهامة، التي ستجمعه نهاية الأسبوع بالترجي التونسي، والعودة بانتصار ثمين من قلب البيضاء، قصد الإقتراب أكثر واكثر من مقدمة الترتيب، والتي تعرف تواجد الوداد الرياضي ونهضة بركان.

جدير بالذكر ان اخر مقابلة جمعت الطرفين، كانت برسم الموسم الكروي الماضي، حيث انتصر الرجاء الرياضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة جرت أطوارها على “ملعب الأب جيكو” بالبيضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء الرياضي يواجه مولودية وجدة من أجل "فض صراع" المركز الثالث”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب