ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ديسابر: "سبب عودتي للوداد يتمثل في حبي للفريق و سأبعد أي لاعب غير محترف و الانضباط شيء مهم"

المصدر:  |  21 يناير 2020 | رياضة |

9462325e26f76ac5a4b007da0894d8-default946232.png

أكد سيباستيان دوسابر، مدربالوداد الرياضيالجديد، أن هدفه مع النادي، هو تحقيق الألقاب، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه لا مكان للاعبين غير المحترفين بالفريق.

وأكد المدرب الفرنسي، خلال ندوة تقديمه أن “سبب عودته يتجلى في حبه للنادي، وكذا لوجود علاقة قوية تجمعه برئيس النادي سعيد الناصيري، حيث قال: “سبب عودتي اولا يتمثل في حبي لكيان هذا النادي، ثم للتفاهم الكبير مع الرئيس، الذي يقوم بعمل جيد، ثم لكون الفريق، لا يهتم إلا بحصد الألقاب”.

وفي معرض إجابته، حول سؤال يتعلق بكيفية خلق الإنسجام بين اللاعبين الجدد واللاعبين الحاليين، أردف المدرب السابق لبيراميدز المصري: “الإنسجام لا يكون إلا حينما يفهم اللاعبون ما يريده المدرب، وهنا يتجلى دوري، في خلق جو من المنافسة الشريفة، التي تجعل الكل يرغب بإظهار ما لديه”.

وفيما يتعلق بكثرة اللاعبين المنتدبين، عبر ربان السفينة الحمراء: “عندما تلعب على عدة واجهات، فإنك تحتاج للعديد من الأسماء ذات جودة عالية، لذا سأحاول خلق انسجام فيما بينها وبسرعة، لإختيار الأحسن منها، ثم إقصاء اللاعبين الذين لم يتفاعلوا مع أفكاري بمرور الوقت”.

كما أكد سيباستيان دوسابر، أن مسالة الإنضباط تبقى جد مهمة، حيث قال: “اللاعبون هنا محترفون، فعالم الكرة لا ينبني فقط على التدريبات، بل لا بد كذلك من الإنضباط، ومع الوقت سوف أختار المحترفين، وسأقصي كل من يظهر أنه لا يمت للإحتراف بصلة”.

وفيما يخص أهدافه مع الفريق، أردف المدير الفني الجديد: “أهدافي واضحة جدا، فكل نادي كبير يضع نصب عينه مسالة الألقاب، ففي الأخير هي من تجعل النادي ذو اسم كبير، وما نحن إلا مجرد عناصر تكمل مسار من كان قبلها، للحفاظ على إسم الوداد شامخا”.

جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي، ذو 43عاما، كان قد خاض تجربة قصيرة فريق الوداد الرياضي سنة 2016، قبل أن يغادر القلعة الحمراء بإتجاه نادي الإسماعيلي المصري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ديسابر: "سبب عودتي للوداد يتمثل في حبي للفريق و سأبعد أي لاعب غير محترف و الانضباط شيء مهم"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب