ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ريال مدريد يُخطط لإخراج أودريوزولا .. فهل هي خطوة من أجل إعادة حكيمي؟

المصدر:  |  21 يناير 2020 | رياضة |

9461695e26ba0dc5a4b007da0894cb-default946169.png

بدأ ظهير أيمن نادي ريال مدريد “ألفارو أودريوزولا” البحث عن عرض مناسب، من أجل الخروج من السانتياجو بيرنابيو، في ظل فشله في الحصول على دقائق اللعب التي يريد، خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

وتعاقد الميرنجي مع صاحب الـ24 عامًا مقابل 35 مليون يورو، في صيف 2018 قادمًا من ريال سوسيداد، ولكن يبدو أن المدرب “زين الدين زيدان” بدأ يفقد الأمل في الاعتماد عليه أساسيًا، وعاد لإشراك “داني كارفاخال” بصفة مستمرة في المباريات الأخيرة.

وادعت “كوبي” أن أودريوزولا حاليًا يدرس مع ممثليه، أنسب طريقة لمغادرة ريال مدريد، وبالفعل توصل بعرض استعارة من فريقي إشبيلية وأتليتك بيلباو، وبات في طريقه للمفاضلة بينهما، من أجل الخروج في شهر يناير الحالي.

وغاب اللاعب الباسكي عن تشكيلة الميرنجي في 17 مباراة هذا الموسم من أصل 23 مباراة خاضها الفريق الملكي.

وفي سياق متصل، ارتفعت وتيرة التقارير الصحفية، التي تتحدث حول رغبة زيدان في إعادة النجم المغربي “أشرف حكيمي” للريال، عقب انتهاء فترة إعارته إلى بوروسيا دورتموند، ولا سيما في ظل المستوى المبهر الذي يقدمه صاحب الـ23 عامًا في السيجنال إدونا بارك.

وأشارت بعض المصادر إلى أن المُعاملة التي يلقاها أودريوزولا حاليًا، ربما وسيلة للضغط عليه من أجل قبول الرحيل، وإفساح المجال لعودة أسد أطلس مرة أخرى.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ريال مدريد يُخطط لإخراج أودريوزولا .. فهل هي خطوة من أجل إعادة حكيمي؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب