ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حارث يختار إبراهيموفيتش كـ"أقوى خصم" واجهه.. ومبابي كـ"أفضل لاعب" جاوره منذ بداية احترافه

المصدر:  |  20 يناير 2020 | رياضة |

9460745e25f25bc5a4b07320e86b3e-default946074.png

أجرى اللاعبالمغربي، أمينحارث، مقابلة إعلامية مع شبكتيGoalوSPOX، للحديث عن أبرز اللاعبين الذين واجههم منذ احترافه في نادينانت، بالإضافة إلى تسمية أفضل لاعب جاوره خلال مسيرته الكروية (حتى الآن).

وقال حارث أن أقوى خصمٍ واجهه هو السويدي،زلاتان إبراهيموفيتش، عندما كان فيباريس سان جيرمان، حيث قال عنه:”إنه سريع وقوي… قوي من الناحية الفنية، يستطيع التصويب جيدًا، ويمكنه فعل كل شيء بالكرة”

وتابع حديثه عن المهاجم العائد إلىميلان:”تأثرت بما كان يفعله إبرا، خاصةً وأنه كان يتعدى الـ30 عامًا في ذلك الوقت (مع باريس سان جيرمان). لا يمكنني أن أتصور كم كان جيدًا عندما كان يبلغ من العمر 25 أو 26 سنة!”

وقال أيضاً:”لديه شخصية عظيمة إلى يومنا هذا. ويلعب لميلان رغم أنه في سن الثامنة والثلاثين. كل الاحترام!”

وأوضح حارث أن أفضل لاعب جاوره هومبابي، حيث لعبا معًا في منتخب فرنسا للشباب:”على الرغم من أننا كنّا صغار السن، إلا أن مبابي كان ظاهرة في ذلك الوقت. إنه واحد من أفضل 4 أو 5 لاعبين في العالم بالنسبة لي. لقد كان شرفًا لي أن ألعب مع شخص مثله”

ثم اختتم كلامه عن النجم الفرنسي:”لا أعتقد أن مبابي يتمتع بموهبة أكبر بقليل مقارنةً بالآخرين. إنه لاعب صاحب شخصية، وإرادته الكبيرة للفوز هي فطرة بالنسبة له. إما أن تمتلك هذه الميزة عند ولادتك، أو لا تمتلكها على الإطلاق.”

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حارث يختار إبراهيموفيتش كـ"أقوى خصم" واجهه.. ومبابي كـ"أفضل لاعب" جاوره منذ بداية احترافه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب