ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رأي | مستوى صلاح ضد مانشستر يونايتد لا يؤهله لاستفزاز جماهيرهم

المصدر:  |  20 يناير 2020 | رياضة |

9460115e25db5bc5a4b007da0894c6-default946011.png

خرج مهاجم نادي ليفربول “محمد صلاح” بتصريحات مثيرة للجدل، عقب انتصار ناديه في كلاسيكو إنجلترا ضد مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد.

وحصل الفرعون المصري بعد القمة على دفعة من الثقة، نتيجة الهدف الذي سجله في الوقت المبدد من عمر الشوط الثاني، لينهي به صيام تهديفي استمر طويلاً ضد الشياطين الحمر.

وكان صاحب الـ27 عامًا قد مازح الصحفيين حين تم سؤاله عن مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل، مشيرًا إلى أنها المباراة الوحيدة هذا الموسم التي انتهت بالتعادل، نظرًا لغيابه عنها بداعي الإصابة.

ثم كرر استفزاز جماهير اليونايتد بتصريحه عقب المباراة والذي قال فيه “كنت مصابًا وخرجنا بالتعادل، واليوم عدت من الإصابة لذلك حققنا الفوز”.

يذكر أن أرقام صلاح قبل تلك المباراة خلال مواجهاته ضد اليونايتد، ربما لا تشفع له للحديث بتلك الثقة، فباستثناء هذا اللقاء، واجه لاعب روما السابق اليونايتد في أربعة لقاءات، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

البداية كانت بمباراة موسم 2014-15 مع تشيلسي، لم يتمكن منها من حجز مكانه في المستطيل الأخضر، ثم في موسم 2017-18 واجه اليونايتد مرتين، تعادل سلبيًا في الأنفيلد وخسر في الأولدترافورد بهدفين مقابل هدف، في لقاء تعرض فيه النجم المصري لموجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اختفى تمامًا طوال الـ90 دقيقة في ظل رقابة المدافع “أشلي يونج”.

وحتى خلال انتصار ليفربول ضد مان يونايتد بثلاثة أهداف على ملعب أنفيلد في الموسم الماضي، كان صلاح أقل لاعبي الريدز في المباراة، لم يسجل ولم يشترك في الثلاثية.

وكانت مشكلة النجم المصري سوف تتأصل في مباراة ليلة الأحد، بعدما أضاع هجمة غريبة مع بداية الشوط الثاني، من داخل الست ياردات أمام المرمى، لولا الهدف الذي سجله في الدقيقة الأخيرة من المواجهة وسط انشغال جميع عناصر المان يونايتد بالهجوم، بغية الوصول لهدف التعادل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رأي | مستوى صلاح ضد مانشستر يونايتد لا يؤهله لاستفزاز جماهيرهم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب