ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

إدارة الرجاء تطالب بفتح "تحقيق" بشأن القرارات التحكيمية لمباراة نهضة بركان و تؤكد أن "اعتداء الناجي على بنحليب خارج عن اطار الممارسة الرياضية"

المصدر:  |  20 يناير 2020 | رياضة |

9459995e25c93ec5a4b0061778a3fd-default945999.png

أصدرت إدارة ناديالرجاء الرياضيعشية يومه الاثنين، بلاغا تطالب من خلاله بفتح تحقيق، بخصوص القرارات التحكيمية التي عرفتها مباراة يوم أمس أمامنهضة بركان.

و أكد بلاغ النادي الخضر أنه تمت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذا الخصوص، مضيفا “بعث نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاج قوية اللهجة مقرونة بطلب فتح تحقيق بخصوص المهزلة التحكيمية التي عرفها من جديد لقاء يوم امس، و الذي شهد تدخلات خطيرة على لاعبي الرجاء من بينها الاعتداء الفظيع على محمود بنحليب”.

و ندد بلاغ النسور بالمستوى التحكيمي الذي عرفه اللقاء، تحت قيادة الحكم رضوان جيد.

و في نفس السياق، أكدت إدارة نادي الرجاء الرياضي “على إثر الاعتداء الجسماني الفظيع و الخارج عن اطار الممارسة الرياضية و الاخلاقية الذي سببه لاعب نهضة بركان العربي الناجي في حق اللاعب محمود بنحليب و بعد اجراء الفحوصات الطبية الدقيقة، فقد تعرض اللاعب محمود بنحليب لتمزق في الأربطة و كسر الغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى و هي الإصابة التي تستدعي غيابه عن الميادين لمدة تفوق 4 اشهر”.

جدير بالذكر أن هذه المواجهة كانت قد انتهت بالتعادل هدفين في كل شبكة، حيث سجل هدفي الرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي، فيما تناوب على تسجيل هدفي نهضة بركان كل من عمر النمساوي و محسن ياجور.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إدارة الرجاء تطالب بفتح "تحقيق" بشأن القرارات التحكيمية لمباراة نهضة بركان و تؤكد أن "اعتداء الناجي على بنحليب خارج عن اطار الممارسة الرياضية"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب