ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

النصيري: "غايتي هي إحراز الأهداف والاشتغال هنا في إشبيلية"

المصدر:  |  20 يناير 2020 | رياضة |

9459745e25a984c5a4b0124eaf7231-default945974.png

قال يوسف النصيري، المُنضم حديثاً إلى نادي إشبيلية، إنه يسعى إلى إحراز الأهداف والرفع من نسق اشتغاله مع الفريق الأندلسي، مُعتبرا أن هذا الأخير يُبلي البلاء الحسن في “دوري الدرجة الأولى الإسباني” ويملك سمعة جيدة على الصعيد الأوروبي.

وأوضح الدولي المغربي في حديثه إلى وسائل الإعلام، اليوم الإثنين، على هامش تقديمه للصحافة، بالقول: “لن أتحدث عن القيمة المالية لانتقالي، إن هذه التفاصيل من اختصاصي رئيس النادي ومديره الرياضي ووكيل أعمالي”.

وأضاف: “إشبيلية فريق جيد يبلي البلاء الحسن في الدوري المحلي، وهدفي هو إحراز الأهداف والاشتغال هنا، أهم شيء هو الاجتهاد، فبفضله يمكنك الحصول على ما تريد”.

“كل موسم أتطور على الصعيد الكروي، لذلك سأواصل العمل هنا. إنني أتطلع إلى ملاقاة أشخاص جدد ولاعبين جدد والعمل معهم، مع ضرورة احترام الجميع”، يُردف صاحب الـ22 سنة الذي التحق بإشبيلية بقيمة مالية بلغت 20 مليون يورو لمدة خمسة مواسم ونصف.

ويخوض النصيري ثالث تجربة احترافية في الكرة الإسبانية بعد مجاورته كل من ملقا وليغانيس، عقب قدومه إلى “الليغا” من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النصيري: "غايتي هي إحراز الأهداف والاشتغال هنا في إشبيلية"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب