ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاويون يختارون عبد الإله الحافيظي "نسرا" لمباراة نهضة بركان

المصدر:  |  20 يناير 2020 | رياضة |

9459545e2596f1c5a4b07326c2cfa7-default945954.png

اختارت جماهيرالرجاء الرياضي،عبد الإله الحافيظي، كنجم لمقابلة الأمس، التي جمعت فريقهم بنهضة بركان، وذلك برسم الأسبوع الثالث عشرة، من منافسات “البطولة الإحترافية”.

وجاء اختيار أنصار الرجاء، بعد استفتاء قامت به الصفحة الرسمية للفريق على “الفايسبوك”، من أجل تحديد “نسر المقابلة”، وسط اللاعبين الذين بصموا على أداء جيد، في مقابلة الأمس.

ورغم تألق العديد من الأسماء، على غرار محسن متولي، وبين مالانغو، إلا أن اختيار “النسور” وقع على الدولي المغربي، بعد تسجيله لثنائية، ساهمت في منح ناديه نقطة التعادل، بعد أن كان منهزما بهدفين لهدف.

جدير بالذكر، أن اللاعب ذو 27ربيعا، كان قد عاد من إصابة قوية، غيبته عن الميداين لفترة طويلة، قبل أن يدخل بشكل “تدريجي”، لأجواء المنافسة.

ويشار إلى أن الرجاء، كان قد تعادل بهدفين لمثلهما، أمام نهضة بركان، في مقابلة دارت أطوارها على “الملعب الشرفي ببركان”، حيث سجل هدفي الرجاء، عبد الإله الحافيظي، فيما وقع “للمتصدر”، كل من عمر النمساوي، ومحسن ياجور.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاويون يختارون عبد الإله الحافيظي "نسرا" لمباراة نهضة بركان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب