ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الناجي لـ"البطولة": "بنحليب أخي وصديقي ولم أنوي إيذاءه وأتمنى عودته سريعاً"

المصدر:  |  20 يناير 2020 | رياضة |

9459515e259b76c5a4b0061778a3fb-default945951.png

قالالعربي الناجي، متوسط ميداننهضة بركان، إنه لم تكن لديه أدنى نية مبيتة لإصابةمحمود بنحليب، لاعبالرجاء الرياضي، في المباراة التي دارت بين الطرفيْن، يوم أمس الأحد، على أرضية “الملعب البلدي” ببركان، في إطار الجولة الـ13 من “البطولة الاحترافية”، والتي انتهت بالتعادل بهدفيْن لمثلهما.

وأوضح سقَّاء الفريق البرتقالي في تصريح خاص لـ”البطولة” بالقول: “بالنسبة لإصابة الصديق والأخ محمود بنحليب، أود أن أؤكد للجماهير المغربية أن النية لم تكن مبيتة إطلاقاً، والتدخل كان طبيعياً من أجل استخلاص الكرة لكنني فقدت توازني واصطدمت به، تجمعنا سويا صداقة وطيدة خارج أرضية الملعب”.

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: “اللَّهم اهدي بعض الجماهير التي تحاول إشعال فتيل الكراهية والفتنة، الكل يعرف أن العربي الناجي هو لاعب سقاء يحرص فقط على افتكاك الكرة، ليست لدي أدنى رغبة في إصابة اللاعبين وإلحاق الأذى بهم”.

“أتمنى أن يتماثل بنحليب للشفاء ويتعافى ويعود إلى الميادين في أقرب وقت ممكن، لأن الكرة المغربية والرجاء الرياضي في حاجة إلى لاعبين من أمثاله لإحراز التقدم إلى الأمام”، يُضيف القائد الثاني لـ”فارس الشرق” الذي يتصدر ترتيب “البطولة الاحترافية”.

وسجَّل للفريق الأخضر في مباراة الأمس الجناح عبد الإله الحافيظي في مناسبتيْن، بينما أحرز لأصحاب الأرض والجمهور كل من عمر النمساوي ومحسن ياجور هدفاً لكل واحد منهما.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الناجي لـ"البطولة": "بنحليب أخي وصديقي ولم أنوي إيذاءه وأتمنى عودته سريعاً"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب