ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

"ديفنسا سنترال": "ريال مدريد يستعد لحماية حكيمي بشرط جزائي يبلغ 700 مليون يورو"

المصدر:  |  20 يناير 2020 | رياضة |

9459145e2584e4c5a4b07325c88d96-default945914.png

ذكر موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني أن ناديريال مدريديستعد لإضافة شرط جزائي تبلغ قيمته المالية 700 مليون يورو إلى عقد المغربيأشرف حكيمي، حينما يعود إلى الفريق الملكي في الصيف القادم من فترة الإعارة التي يقضيها حالياً معبوروسيا دورتموند.

وأشار المنبر الإعلامي المواكب لمستجدات النادي الملكي إلى أن مسؤولي “الميرينغي” يرغبون من خلال هذه الخطوة في قطع الطريق على الأندية التي يُمكنها إنفاق مبلغ مالي كبير للتعاقد مع الدولي المغربي، وإجبارها على حتمية المرور من المفاوضات مع الفريق في حال أرادت الاستفادة من خدمات صاحب الـ21 سنة.

وتنهج إدارة نادي العاصمة الإسبانية هذه السياسة مع عدد كبير من اللاعبين المتألقين في صفوفها، حيث اعتمد الفريق ذات المقاربة مع الثلاثي ابراهيم دياز وجونيور فينيسيوس ومواطنه رودريغو.

يأتي ذلك، في ظل التقارير الإعلامية التي أفادت باهتمام ناديبايرن ميونيخبخدمات حكيمي واستعداده لتقديم عرض رسمي يصل إلى 45 مليون يورو مقابل الظفر بتوقيع الدولي المغربي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط حكيمي مع ريال مدريد بعقد يمتد إلى صيف سنة 2022، بينما يبلغ سعره في بورصة اللاعبين 45 مليون يورو وفق موقع “ترانسفير ماركت”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “"ديفنسا سنترال": "ريال مدريد يستعد لحماية حكيمي بشرط جزائي يبلغ 700 مليون يورو"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب