ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ميسي يقدم هديته الأولى لسيتين بهدف الفوز ضد غرناطة

المصدر:  |  19 يناير 2020 | رياضة |

9458535e24d064c5a4b0061778a3f9-default945853.png

أنقذ النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” مدربه الجديد “كيكي سيتين” من البداية المتعثرة، لمسيرته رفقة النادي الكتلوني، عقب تسجيل هدف الإنقاذ والفوز الوحيد ضدغرناطة، لحساب الجولة العشرين منالدوري الإسباني.

وكان اختبار سيتيين الأول مع برشلونة صعبًا، أمام فريق تفوق على البلاوجرانا في مباراة الذهاب، ولولا ميسي لخرج بنقطة إيجابية من الكامب نو.

ولعب مدرب برشلونة الجديد بأسلوب لعب جديد على الفريق الكتلوني، حيث اعتمد على رسم 5-3-2، كما دفع ببعض العناصر الشابة، سواء بإشراك “أنسو فاتي” أساسيًا، و”ريكي بويج” كبديل، ليخرج بانتصاره الأول بهدف دون رد.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني ضرب غرناطة العارضة ليوجه تحذيرًا شديد اللهجة للكتلان.

ثم وضع الحكم الفريق الضيف في موقف حرج، بعدما أشهر البطاقة الحمراء في الدقيقة 70 في وجه “جيرمان سانشيز”، ليلعب غرناطة 20 دقيقة بعشرة لاعبين فقط.

وجاء الدور على ميسي مع حلول الدقيقة 76 لتحطيم كل هذا الصمود، وتقديم هديته الأولى للمدرب الجديد، بتدوين هدف رائع بعد عمر جماعي مميز من لاعبي برشلونة.

بهذا الانتصار يعود برشلونة لمشاركة ريال مدريد الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ميسي يقدم هديته الأولى لسيتين بهدف الفوز ضد غرناطة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب