ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ع.المقتريض: "اللاعب أوعيد لم يُقنع بدنيا وفنياً .. ولم نخسر أي درهم في هذه الصَّفقة"

المصدر:  |  19 يناير 2020 | رياضة |

9458495e24d9c5c5a4b07320e86b34-default945849.png

قال عبد اللطيف مقتريض، رئيسالدفاع الحسني الجديدي، إن تفعيل عقد اللاعب عدنان أوعيد مع الفريق كان مشروطاً باجتيازه الاختبارات الفنية والبدنية، مُضيفاً أن “فارس دكالة” لم يتكبَّد أي خسارة مالية فيما يرتبط بهذه الصفقة والترتيبات المتعلقة بها.

وأوضح رئيس الـ”DHJ” بالقول: “بالفعل اللاعب عدنان وعيد كان في الفئات الصغرى للدوري التركي، وقد توصلنا بتأكيد من الاتحاد التركي، لكن بما أنه لاعب شاب، كان ملزماً باجتياز الاختبار البدني والفني رغم تقديمه لوسائل الإعلام”.

وأضاف: “بعدما خضع اللاعب لهذه الاختبارات، اعتبر الطاقم التقني أنه غير جاهز، لذلك تراجعنا عن ضمه، والعقد المُبرم مشروط بتجاوزه الاختبارات، نحن لا نلجأ إلى الفيديو لانتداب اللاعبين، وأؤكد أننا لم نتكبد أي خسارة مالية في هذا الملف”.

كما أكد المتحدث نفسه أن النادي توصل ببطاقة خروج اللاعب فيصل البختاوي، الذي جاور في آخر تجربة نادي “كوين أوف دي ساوث” الممارس في “دوري الدرجة الأولى الاسكتلندي”، مُشيراً إلى أنه مؤهل لخوض مباراة حسنية أكادير، يوم الثلاثاء المقبل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ع.المقتريض: "اللاعب أوعيد لم يُقنع بدنيا وفنياً .. ولم نخسر أي درهم في هذه الصَّفقة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب