ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حضور إنفانتينو وأحمد أحمد في اجتماع "الكاف" بالمغرب يُعارض أطروحة "مُساندي الانفصال"

المصدر:  |  19 يناير 2020 | رياضة |

9458315e249b0fc5a4b0057d437539-default945831.png

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، احتضان “مركز محمد السادس لكرة القدم” بمدينة سلا، فاتح فبراير المقبل، يوماً دراسياً حول تطوير البنية التحتية في مجال كرة القدم، لافتةً إلى أن الموعد سيشهد حضور 200 مشاركاً من كافة الاتحادات الأفريقية وكذلك رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إيفانتينو ورئيس الاتحاد الأفريقي، أحمد أحمد.

كما كشف الجهاز الوصي على كرة القدم المغربية استضافة “مركب محمد السادس لكرة القدم” بسلا للاجتماع الذي سيعقده المكتب التنفيذي لهيئة “الكاف”، وذلك في الثاني من شهر فبراير القادم.

ويأتي ذلك، بالتزامن مع إجراء نهائيات “كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة” بمدينة العيون، حيث سيتنقَّل أعضاء المكتب التنفيذي إلى جنوب المغرب لحضور مجريات المسابقة التي ستمتد من 28 يناير إلى 7 فبراير.

وكانت جنوب أفريقيا قد أعلنت انسحابها من المنافسة بسبب إجرائها بالعيون، في الوقت الذي “ندَّدت” فيه الجزائر بإقامة المسابقة بالمدينة المغربية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حضور إنفانتينو وأحمد أحمد في اجتماع "الكاف" بالمغرب يُعارض أطروحة "مُساندي الانفصال"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب