ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زياش يعجز عن إكمال مباراة سبارتا روتردام بداعي الإصابة

المصدر:  |  19 يناير 2020 | رياضة |

9457855e248315c5a4b0124eaf722e-default945785.png

تعرّضحكيم زياش، لاعبأياكس أمستردام، للإصابة في مباراة فريقه أمامسبارتا روتردام، اليوم الأحد، ليضطر إلى مغادرة أرضية الملعب وعدم إكمال اللقاء الذي آل لبطل “الدوري الهولندي الممتاز” بهدفيْن لهدف، وأُقيم على المستطيل الأخضر لملعب “يوهان كرويف أرينا”.

وشعر الدولي المغربي بآلامٍ على مستوى الركبة اليمنى، بعد محاولته التدخل على اللاعب راغنار أش، مما حدا بالمدرب إيريك تين هاغ إلى تغيير صاحب الـ26 سنة في الدقيقة الـ59′، حيث لم تنجح الإسعافات الأولية التي حظي بها زياش في تخفيف حدة الإصابة.

ومن المُنتظر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية في الساعات القليلة القادمة من أجل وضع تشخيص دقيق لإصابته، والتعرُّف على درجتها والبرنامج العلاجي الذي سيحتاج إليه لاستعادة عافيته والتماثل للشفاء.

هذا وشهدت المقابلة مشاركة المغربي الآخرنصير مزراوي، إذ شغل الرواق الدفاعي الأيمن وخاض كافة دقائق المواجهة المندرجة في إطار الجولة الـ19 من “الإيرديفيزي”.

يُشار إلى أن أياكس يحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة، مُبتعداً عن مطارده إي زد ألكمار بست نقاط، علما أن نادي العاصمة هو حامل لقب نسخة الموسم الفارط.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زياش يعجز عن إكمال مباراة سبارتا روتردام بداعي الإصابة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب