ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مستور يتجه لمغادرة ريجينا رغم عدم مشاركته في أي مباراة رسمية.. وناديه يقترح عليه الانتقال بـ"نظام الإعارة"

المصدر:  |  19 يناير 2020 | رياضة |

9456915e2439c1c5a4b07322a64051-default945691.png

فتح اللاعبالمغربي،هاشم مستور، صفحة جديدة من مشواره الاحترافي بعد انتقاله إلىريجيناالإيطالي في صفقة حرة، حيث استأنف العمل منذ أكثر من شهرين على أمل استعادة جاهزيته والعودة للعب.

وقال مستور في مقابلة مع صحيفةلاجازيتا ديلو سبورتمنذ أسبوعين تقريبًا:”أنا شخص متواضع وهادئ. أعرف ماذا أريد وسأقدّم أفضل ما لدي لتحقيقه، وأنا مقتنع بعودتي لأكون لاعبًا حقيقيًا عمّا قريب.”

لكن تقارير إخبارية إيطالية أكدت أن ريجينا سيفتح”باب الرحيل”أمام مستور رغم عدم مشاركته في مباراة رسمية حتى الآن، حيث يواصل الفتى البالغ 21 سنة مضاعفة عمله من أجل استعادة لياقته البدنية.

وتشير الأنباء الصادرة من إيطاليا إلىإمكانية انتقال مستور لفريق آخر بنظام الإعارة خلال الميركاتو الشتوي، وهو الأمر الذي قد يرفضه اللاعب بعد فشل تجربتي إعارته لملقا الإسباني وزفوله الهولندي.

هذا وأكد موقعtuttocالإيطالي أن الوجهة الجديدة لمستور ستحدد خلال الأيام القليلة المقبلة (قبل إغلاق سوق الانتقالات).

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مستور يتجه لمغادرة ريجينا رغم عدم مشاركته في أي مباراة رسمية.. وناديه يقترح عليه الانتقال بـ"نظام الإعارة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب