ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

جمال سلامي: "مباراة نهضة بركان جد صعبة ونسعى لتحقيق لقب البطولة هذا الموسم"

المصدر:  |  18 يناير 2020 | رياضة |

أكد جمال سلامي، مدربالرجاء الرياضي، أن المباراة التي ستجمع فريقه بنهضة بركان، برسم قمة الأسبوع 13 من منافسات البطولة الإحترافية، ستكون جد صعبة.

وعبر مدرب “النسور” في تصريح صحفي، أن لقب البطولة يدخل ضمن أولويات الفريق، حيث قال:”مباراة الغد، هي مقابلة مهمة، فهي تدخل ضمن منافسات البطولة الإحترافية، التي تعتبر من الألقاب التي يسعى النادي لتحقيقها هذا الموسم، خصوصا واننا نواجه متصدر الترتيب، الذي يملك نقطا أعلى منا، ويتوفر على تركيية بشرية مستقرة ومتجانسة”.

وأضاف:”الخصم سيحاول كذلك تحقيق نتيجة إيجابية، بعد هزيمته الغير متوقعة في الجولة الماضية، وهو ما سيجعل المقابلة أكثر صعوبة”.

وفيما يخص استعدادات “النسور”، أكد مدرب المنتخب المحلي سابقا:”نحن مستعدون بشكل جيد للمقابلة، فبعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعبون في المقابلة الأخير ، فلا شك أننا سنحاول تأكيد هذه الصحوة، خصوصا بعد استرجاع سفيان رحيمي، وكذا استقدام محمد مكعازي، وهو ما يعتبر خيارات بشرية، ستساعدنا على تأكيد المسار الإيجابي، الذي نسجله هاته السنة محليا، قاريا وعربيا”.

جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي، سيواجه غدا في حدود الساعة السابعة مساء، نظيره نهضة بركان، في مقابلة ستدور أطوارها على “الملعب الشرفي لبركان”، بقيادة الحكم الدولي، رضوان جيد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جمال سلامي: "مباراة نهضة بركان جد صعبة ونسعى لتحقيق لقب البطولة هذا الموسم"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب