ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زياش: "أشخاص مزيفون يحومون حول عالم الكرة .. ولا أثق إلا في القليلين"

المصدر:  |  18 يناير 2020 | رياضة |

9454115e22ef2fc5a4b0124eaf7226-default945411.png

تحدَّثحكيم زياش، لاعبأياكس أمستردام، عن بعض السِّمات التي تُميِّز شخصيته، وكذلك طبيعة العلاقات السائدة في عالم كرة القدم، مُعتبراً أن هذا المجال مُحاطٌ بـ”الدُّمى” من كل جانب.

وقال زياش في حديثٍ إلى مجلة “ad” المحلية: “لدي معرفة بالناس ولا أحب الأشخاص المزيفين، لدي إحساس يُمكِّنني من تمييز من يصطنع ومن يتصرف على طبيعته من أول محادثة”.

وأضاف: “هناك الكثير من الأشخاص المزيفين يحومون حول عالم كرة القدم، إنني لا أثق إلا في قلة قليلة من الناس، لأن هذا العالم صار مليئاً بالدُّمى. من لم يتحدث إلي، ولم يُرافقني يومياً، لكنه ينعتني بأنني مغرور، يمكنني وصفه بالمهرج”.

“إنهم يسعن إلى صناعة الخدع الخالية من الحقيقة، لكن الأمر ليس مرتبطاً بهم فقط، وإنما يستند كذلك إلى مواقع التواصل الاجتماعي، لقد دمَّرت هذه الأخيرة العالم، كل شخص يُريد إظهار كل شيء، وكل شيء صار أقل خصوصية”، يُردف صاحب الـ26 سنة.

كما أشاد المتحدث نفسه بالدولي الهولندي السابق رافاييل فان دير فارت، الذي كان قد أوصى توتنهام هوتسبر بمحاولة ضم المغربي، وصرح زياش قائلاً: “إنه حقيقي وأصلي، لقد جلست بجانبه الموسم الماضي في الطائرة خلال رحلتنا إلى مدريد، حينما كان ضيفاً للنادي، ولم تكن لي معرفة شخصية به إطلاقاً، لكننا تحدثنا طيلة الرحلة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زياش: "أشخاص مزيفون يحومون حول عالم الكرة .. ولا أثق إلا في القليلين"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب