ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عقوبة "صارمة" على الاتحاد الإيراني بسبب الطائرة الأوكرانية

المصدر:  |  18 يناير 2020 | رياضة |

9454045e22d890c5a4b007da089492-default945404.png

أعلن الاتحاد الإيراني لكرة القدم، إنه جرى إبلاغه من نظيره الآسيوي، أنه لن يسمح له باستضافة أي مباريات دولية على أراض إيرانية.

وأضاف الاتحاد انه تلقى رسالة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يبلغه فيها أن جميع المباريات التي تضم فرقا إيرانية، ستقام في بلد ثالث.

ولم يصرح الاتحاد الإيراني بما إذا كان أي سبب قد عرض لهذا القرار، أو ما إذا كان متعلقا بحادث إسقاط طائرة إوكرانية الأسبوع الماضي، الذي راح ضحيته 176 شخصا كانوا على متنها.

ولم يرد الاتحاد الآسيوي على الفور على طلب بالتعليق.

ونقلت وكالة أنباء “مهر” شبه الرسمية عن أمير مهدي علوي الناطق باسم الاتحاد الإيراني، قوله: “إيران مستعدة تماما لاستضافة العديد من الفرق كما أثبتت مرارا خلال السنوات الماضية”.

وأشار إلى استضافة إيران لنهائي دوري أبطال آسيا في 2018 في ملعب آزاد بالعاصمة طهران كمثال، كما ذكر أن وزارة الرياضة منحت الضمانات الأمنية المطلوبة للاتحاد الآسيوي.

وقال الاتحاد الإيراني، وله 4 فرق في دوري أبطال آسيا، إنه سيلتقي مسؤولي الاتحاد للتعبير عن معارضته للقرار.

وأسقط الإيراني عرضا طائرة ركاب اوكرانية في 8 يناير، زاعما أن ذلك حدث بسبب توقعه هجوما مضادا بعد إطلاقه عددا من الصواريخ على قوات أميركية في العراق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عقوبة "صارمة" على الاتحاد الإيراني بسبب الطائرة الأوكرانية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب