ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كلوب: "تغيير موعد أمم أفريقيا كارثة .. وسنفكر قبل التعاقد مع لاعب أفريقي"

المصدر:  |  17 يناير 2020 | رياضة |

9452625e220290c5a4b0731d6e6b43-default945262.png

اعترض المدير الفني لنادي ليفربول “يورجن كلوب” بشدة على تغيير موعد إقامة بطولة أمم أفريقيا، لتلعب في شتاء عام 2021 بالكاميرون، بعدما لعبت في صيف 2019 بمصر.

وسيعني هذا الأمر فقدان بطل أوروبا لثلاثة لاعبية -صلاح وماني وكيتا-، في وقت حساس من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما سبب الكثير من الانزعاج للمدرب الألماني.

وصرح كلوب قائلاً “الأمر الأول هو أن الفيفا يعتزم إقامة بطولة في صيف 2021، كان يفترض ببطولة الأمم الإفريقية أن تبدأ بعد أسبوع من ذلك على ما أعتقد، بطولة إضافية للعديد من اللاعبين”.

وتابع “هذه القرارات تتخذ من دون سؤال اللاعبين، المدربين، دون استشارة أي كان، الفيفا الذي يفترض به أن يرتّب هذه الأمور لأنه يشرف على كل الاتحادات، يبدو أنه غير معني، هو سعيد بإقامة كأس العالم للأندية 2021 (في الصين) وعرض الكثير من الأموال على الأندية التي ستشارك”.

وأضاف “كل هذا أدى إلى أن أمم إفريقيا ستعود إلى يناير وفبراير، وهو بالنسبة إلينا كارثة، خسارة ثلاثة لاعبين في هذا التوقيت”.

وتابع “هذا الأمر لا يساعد اللاعبين الأفارقة لن نتخلى عن ساديو أو صلاح أو نابي الآن لأنهم سيخوضون بطولة إضافية في يناير وفبراير، لكن إذا كان عليك اتخاذ قرار لضم لاعب، هذا الأمر سيكون هائلا (في تأثيره) لأنك تعرف بشكل مسبق أنه لن يكون موجودا معك لفترة أربعة أسابيع خلال الموسم”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كلوب: "تغيير موعد أمم أفريقيا كارثة .. وسنفكر قبل التعاقد مع لاعب أفريقي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب