ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الخياطي: "سعيد في قطر وقد اشتريت شقة خاصة بي هنا .. وأحلم بالعودة للدوري الهولندي"

المصدر:  |  17 يناير 2020 | رياضة |

9452405e21ef88c5a4b073218c1600-default945240.png

أكدعبد الناصر الخياطي، لاعب ناديقطر، أنه غير نادم على مغادرته للأراضي الهولندية، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه يخطط للعودة لمسابقة “الإيرديفيزي” في المستقبل القريب.

وعن بداية رحلته في قطر، عبر الدولي المغربي في تصريح خاص لقناة “Fox sport”، أنه وجد عدة صعوبات، حيث قال: “في البداية، وجدت مشكلة في الإنسجام بسرعة مع الأجواء، لكن في الأخير، انتهى الأمر بانني تعودت على الأمور، بمرور الوقت”.

وأضاف لاعب دين هاج السابق: “عند قدومي لهنا، اشتريت شقة خاصة بي، بعد ذلك أجريت اول مقابلة لي بتاريخ 21 غشت، وهو التاريخ الذي صادف يوم ولادة طفلي، وأنا الآن أعيش حياة سعيدة مع زوجتي وابني”.

وفيما يتعلق بمستقبله، اردف اللاعب ذو 30ربيعا، “الأجواء هنا رائعة، والمنافسة جيدة، إلا أنني لا أخفي رغبتي في العودة مستقبلا، لهولندا واللعب مرة أخرى ب”الإيرديفيزي” “.

يشار إلى أن عبد الناصر الخياطي، كان قد انتقل مطلع الموسم الحالي، من فريق دين هاج الهولندي، لنادي قطر القطري، في صفقة قدرت بأربعة ملايين يورو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الخياطي: "سعيد في قطر وقد اشتريت شقة خاصة بي هنا .. وأحلم بالعودة للدوري الهولندي"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب