ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بدر هاري يتلقى "دعوة" للمشاركة بالعلم الهولندي في "أولمبياد طوكيو".. ومدربه يؤكد: "القرار بيد منظمة 'غلوري'"

المصدر:  |  17 يناير 2020 | رياضة |

9451935e21bf4bc5a4b07320e86b11-default945193.png

قالت صحيفة”Telegraaf”الهولندية أن البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ،بدر هاري، تلقى دعوة من الاتحاد الهولندي للملاكمة من أجل المشاركة في”أولمبياد 2020″بطوكيو.

ونقلت الصحيفة تصريحات رئيس الاتحاد الهولندي للملاكمة، بوريس فان دير فورست، حيث قال:”نحن في محادثات مع مجموعة من الملاكمين ومقاتلي الكيك بوكسينغ من أجل تمثيل هولندا في الألعاب الأولمبية”

وأضاف:”نحن فخورون بفريقنا الحالي من الملاكمين، لكننا مهتمون أيضاً بفئة الوزن الثقيل، حيث نعاني من بعض الخصاص. بدر هاري واحد من هؤلاء الذين نريدهم معنا، لكننا لازلنا مطالبن بحل بعض المشاكل والعراقيل، ليس فقط مع بدر، إنما مع أطراف أخرى معنية كمنظمة غلوري…”

وحاول مدرب البطل المغربي، مايك باسنير، كشف حقيقة ما يروج في الإعلام عن إمكانية مشاركة بدر هاري بالعلم الهولندي في الأولمبياد هذا الصيف، حيث قال موضحًا:”قبل كل شيء، علينا سؤال ‘Glory’. لا أعتقد بأنهم سيوافقون، ربما سيشعرون بأنهم أصبحوا شيئاً ثانويًا بالنسبة لنا…”

وأضاف:”قررنا مراسلة ‘Glory’ لسؤالهم أولًا، فهم رؤساء العمل بالنسبة لنا. لازلنا ننتظر ردًا منهم، لكنني لم أعد أعتمد عليها (من الواضح أنهم سيرفضون الفكرة).”

يُشار أن بدر هاري يتعافى حاليًا من الإصابة التي لحقت به في نزاله أمام ريكو فيرهوفن، وقد يشارك في النزالات الأوروبية للملاكمة شهر مارس (في حال موافقة’Glory’)، لتحديد المتأهلين للمشاركة في الأولمبياد بـ”العلم الهولندي”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بدر هاري يتلقى "دعوة" للمشاركة بالعلم الهولندي في "أولمبياد طوكيو".. ومدربه يؤكد: "القرار بيد منظمة 'غلوري'"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب