ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدرب إشبيلية: "النصيري لاعب الحاضر والمستقبل.. والمركز الأنسب له هو رأس الحربة"

المصدر:  |  17 يناير 2020 | رياضة |

9451255e21a362c5a4b0732472865d-default945125.png

ظهر المدير الفني لـإشبيلية، جولن لوبيتيجي، في مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة، للحديث عن صفقة التعاقد مع المهاجمالمغربي،يوسف النصيري، وإمكانية مشاركته في مباراة الغد أمامريال مدريدضمن منافساتالدوري الإسباني.

واستهل لوبيتيجي حديثه قائلًا:”نحن في فترة الانتقالات… واليوم خاض النصيري أول حصة تدريبية مع الفريق. تعرفنا عليه في الدوري الإسباني (مع ملقا وليغانيس)، ومن المنطقي أن نتعاقد معه ونُلحقه بالمجموعة لأننا ندرك أنه لاعب الحاضر والمستقبل. نحن سعداء بقدومه. لقد رحبنا به، وهو واحد منّا الآن…”

وأضاف:”إنه فتى (لاعب) متكامل من الناحية الفنية والبدنية… لديه 22 سنة وعليه الاستمرار في النمو ومساعدة الفريق، وهذا ما جاء به إلينا”

كما تحدث عن مركز اللاعب المغربي موضحًا:”يوسف يمتلك بنية جسدية تساعده على التأقلم مع أي مركز آخر غير المهاجم الصريح، لكن أعتقد أن المركز الأنسب له هو المهاجم رقم 9 (رأس الحربة)”

ثم اختتم كلامه عن جاهزية النصيري:”بلى، لقد أصبح جزءًا من المجموعة ولا يواجه أي مشاكل بدنية… خاض تدريبًا معنا وهو خيار إضافي في مباراة الغد أمام ريال مدريد. هذا واضح.. واضح جدًا. سنأخذ مشاركته بعين الاعتبار.”

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب إشبيلية: "النصيري لاعب الحاضر والمستقبل.. والمركز الأنسب له هو رأس الحربة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب