ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أشلي يونغ في طريقه إلى الإنتر.. الإعلان الرسمي بعد ساعات

المصدر:  |  17 يناير 2020 | رياضة |

9451225e21ab19c5a4b073275129f1-default945122.png

توصلإنترناسيوناليالإيطالي، إلى اتفاق معمانشستر يونايتدالإنجليزي، لضم لاعبهأشلي يونج، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن إنتر سيدفع مبلغ مليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار) مع الإضافات، حيث من المتوقع أن يصل يونج إلى ميلانو أحد يومي الجمعة أو السبت، تمهيدا لإجراء الفحص الطبي مع الفريق الإيطالي.

كما أكد مدرب اليونايتد، أولي غونار سولسكاير، أن لاعبه، سينتقل فعلا إلى الفريق الإيطالي، ما يعني، أن الصفقة تمت، في انتظار الإعلان الرسمي.

وكان إنترناسيونالي، الذي يدربه أنطونيو كونتي، اتفق مع ناديروماعلى صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها لاعب الفريق ماتيو بوليتانو إلى نادي العاصمة الإيطالية، فيما يعود الظهير الأيسر ليوناردو سبينزولا إلى صفوف إنتر مجددا، لكن تلك الصفقة التبادلية لن تؤثر على عملية ضم يونج.

وكان مانشستر يونايتد عرض على يونج ، في وقت سابق هذا الشهر، عقدا جديدا للبقاء مع الفريق، لكن الدولي الإنجليزي السابق رفض العرض الذي كان سيبقى بموجبه لعام واحد في ملعب “أولد ترافورد”.

وشارك يونج في 18 مباراة مع مانشستر يونايتد في الموسم الجاري، لكنه لم يشارك سوى في عشر مباريات فقط تحت قيادة أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أشلي يونغ في طريقه إلى الإنتر.. الإعلان الرسمي بعد ساعات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب