ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كيكي سيتيين يبحث عن الرقم "9" في برشلونة "ب"

المصدر:  |  16 يناير 2020 | رياضة |

9450785e208065c5a4b07320e86b06-default945078.png

أعلنإف سي برشلونة، مساء الإثنين، عن تعيين كيكي سيتيين، مدربا للفريق، خلفالإيرنيستو فالفيردي، ومباشرة بعد قدومه، فإن أول “مهمة” عليه القيام بها، هي إيجاد “9″ جديد، قادر على تعويضلويس سواريز.

وخضع سواريز، لعملية جراحية في الركبة، يوم الأحد، ليؤكد برشلونة، أن مهاجمه الأورغوياني، سيغيب لـ4 أشهر عن الميادين، وهو ما وضع النادي في “مأزق”.

وبعد قيادته برشلونة، فإن سيتيين، بدأ يركز على إيجاد مهاجم، وهو الآن، “يبحث” عن الرقم “9″ في الفريق الرديف (برشلونة ب)، وعليه اتخاذ قراره النهائي، وإخبار النادي، إن كان سيكتفي بالتشكيلة الحالية، أم سيضطر لضم مهاجم جديد، قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي (31 يناير).

وحسب صحيفة “آس”، فإن سيتيين “يبحث عن ’9′ في الفريق الثاني”، أي، أعطى أولوية لأبناء النادي، قبل الحسم في قراره. وأضافت الصحيفة، أن حصة برشلونة ليومه الخميس، شهدت تواجد مهاجمين من “لا ماسيا”، ويتعلق الأمر بأبيل رويز (19 سنة) وأليخاندرو ماركيز (19 سنة).

بالإضافة إلى هذين الشابين، فإن سيتيين، يملك في تشكيلته، النجم الصاعد، أنسو فاتي، وكارليس بيريز، ما يعني، أنه أصبح لديه، 4 مهاجمين، بالإضافة إلىليونيل ميسي، وأنطوان غريزمان، في انتظار عودة عثمان ديمبيلي، أواخر شهر فبراير.

وأشارت “آس”، أنه في حال، اقتنع سيتيين بمستوى اللاعبين، فإنه سيخبر إدارة برشلونة، بأنه، ليس في حاجة لضم مهاجم جديد، وسيكتفي بمنح الفرصة للاعبين الشباب، ليصبحوا نجوم الفريق مستقبلا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كيكي سيتيين يبحث عن الرقم "9" في برشلونة "ب"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب