ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نوير "غاضب" ويؤكد لبايرن ميونيخ أنه "لن يقبل الجلوس" احتياطيا.. وقد يرحل في الميركاتو الصيفي!

المصدر:  |  16 يناير 2020 | رياضة |

9450765e208c79c5a4b0731d6e6b3a-default945076.png

أكدت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن الحارس الألماني،مانويل نوير، عبر عن “غضبه”، بعد إعلانبايرن ميونيخ، تعاقده مع الحارس الشاب، أليكساندر نوبل (23 سنة)، ابتداء من 1 يوليوز 2020.

وكان بايرن، قد أعلن قبل حوالي أسبوعين، تعاقده مع نوبل، حارسشالكه 04، الذي سينضم للفريق، بداية من 1 يوليوز 2020، أي بعد انتهاء عقده، مع “الأزرق الملكي”.

وأوضحت “فرانس فوتبول”، أن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، حسن صالحميدزيتش، دارت بينهما “مناقشة ساخنة”، بحيث طلب الأخير، من الحارس الأول بمنتخب ألمانيا، إن كان بمقدوره، ترك نوبل يخوض بعض المباريات، في الموسم القادم، فرد عليه نوير: “هذا الأمر غير وارد! ما دُمتُ هنا، سأخوض جميع المباريات، مهما كانت المسابقة، وأيضا سألعب المباريات الودية”.

وأضافت المجلة، أن رحيل نوير، في الصيف القادم، لم يعد أمرا مستبعدا، علما أن يوفنتوس، مهتم بخدمات مانويل (33 سنة)، بالإضافة إلى أندية أخرى كبيرة، تريد التعاقد معه.

وكان نوير، قد انضم لفريق بايرن ميونيخ، صيف 2011، قادما من شالكه 04، علما أن عقده مع النادي “البافاري”، ينتهي شهر يونيو 2021.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نوير "غاضب" ويؤكد لبايرن ميونيخ أنه "لن يقبل الجلوس" احتياطيا.. وقد يرحل في الميركاتو الصيفي!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب