ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تكريم الدفاع الجديدي لـ"باكل"..هل هو اعتراف ضمني للمؤسس الحقيقي للنادي أم مجرد در للرماد في العيون؟

المصدر:  |  16 يناير 2020 | رياضة |

9450625e20b4c2c5a4b04077d69ce5-default945062.png

قرر مسؤولو فريقالدفاع الحسني الجديديلكرة القدم على هامش مباراته المقررة مساء يوم غد الجمعة أمام سريع واد زم تنظيم حفل تكريمي لفائدة المرحوم محمد بلعربي زريق الشهير بباكل.

جميل أن يقوم مسؤولو الدفاع الجديدي بمثل هذه الالتفاتة التي من شأنها رد الاعتبار نسبيا لعائلة الراحل الذي ضحى بالغالي والنفيس في سبيل تأسيس هذا الفريق العريق الذي خرج من رحم المقاومة.

لكن الأجمل هو أن يقوم رئيس النادي عبداللطيف مقتريض بإطلاق اسم المرحوم على إحدى منشآت النادي الرياضية كمركز تكوين اللاعبين مثلا، علما أن الراحل كان له الفضل في تألق مجموعة من العناصر التي لعبت للنادي وسهره على تنظيم فرق الأحياء وتنشيطها، وبحثه الدائم عن المواهب وصقلها بتداريب متواصلة.

ولمن لا يعرف باكل فهو محمد بلعربي زريق المؤسس الفعلي للدفاع الجديدي رفقة الجزائري حسن بنشعة، اعتقل وعذب ورغم كل ذلك لم يستفد حتى من بطاقة مقاوم ولم يتحقق ذلك لأسرته من بعد وفاته.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تكريم الدفاع الجديدي لـ"باكل"..هل هو اعتراف ضمني للمؤسس الحقيقي للنادي أم مجرد در للرماد في العيون؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب