ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الجامعة تصدر مجموعة من "العقوبات" في حق بعض أندية البطولة الاحترافية

المصدر:  |  16 يناير 2020 | رياضة |

9450315e20cbcac5a4b04076b39a1d-default945031.png

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب و الروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات في حق بعض أنديةالبطولة الاحترافية، على خلفية الجولة الثانية عشر.

و فيما يلي لائحة العقوبات:

تغريم فريقاتحاد طنجةمبلغ 50 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية أحدثت دخانا كثيفا أحجب الرؤية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، لمدة دقيقة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريقالمغرب التطوانيمبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريقالجيش الملكيمبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريقسريع واد زممبلغ 5000 درهما لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجامعة تصدر مجموعة من "العقوبات" في حق بعض أندية البطولة الاحترافية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب