ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

يوسف النصيري: "منذ سنوات وأنا أفكر في اللعب في إشبيلية.. أرغب في تسجيل المزيد من الأهداف"

المصدر:  |  16 يناير 2020 | رياضة |

9450285e20d5b7c5a4b073275129e9-default945028.png

عبر الدولي المغربي،يوسف النصيري، عن سعادته، بالتوقيع في كشوفات ناديإشبيلية، مؤكدا، أنه منذ سنوات، وهو يتمنى حمل قميص الفريق “الأندلسي”، قادما منليغانيس.

ووقع النصيري، اليوم الخميس، بشكل رسمي، على عقد انضمامه لإشبيلية، بعقد مدته 5 مواسم ونصف (2025)، وذلك بعد اجتياز الفحص الطبي، علما أن تقديمه، سيكون يوم الإثنين القادم، وغدا سيلتحق بتدريبات النادي.

وعقب وصوله إلى مقر النادي، أدلى النصيري، بتصريحات لموقع إشبيلية، وقال: “أشعر أنني بحالة جيدة للغاية. أنا معجب بهذا النادي منذ سنوات، وقبل سنوات وأنا أفكر في اللعب هنا… الآن، علي تقديم كل ما أملك لهذا الفريق”.

وتحدث اللاعب المغربي، عن أول مرة جاء فيها لملعب ‘سانشيز بيزخوان’، وقال: “في المرة الأولى التي أتينا فيها هنا، عشنا وقتا سيئا، لأن الجماهير تضغط بشكل كبير، ويصبح من الصعب اللعب أمام إشبيلية… أريد اللعب في أوروبا (المسابقات الأوروبية)، وخوض مباريات أخرى هذا الموسم، في الدوري الأوروبي…”.

في الأخير، كشف يوسف النصيري، سبب انتقاله إلى إشبيلية، وقال: “جئت بهدف العمل، وتسجيل المزيد من الأهداف… هذا النادي كبير، وعليك العمل يومًا بعد يوم، واكتساب الثقة والتعرف… أشكر النادي الذي ساعدني، والمدرب الذي ضغط من أجل أن أكون هنا”.

تجدر الإشارة، إلى أن النصيري، هو خريج أكاديمية محمد السادس، وانتقل إلى ملقا صيف 2015، واستطاع أن ينضم للفريق الأول (لملقا) في 2017، ثم انتقل إلى ليغانيس صيف 2018، ومنه إلى إشبيلية في يناير 2020.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “يوسف النصيري: "منذ سنوات وأنا أفكر في اللعب في إشبيلية.. أرغب في تسجيل المزيد من الأهداف"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب