ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بايرن ميونيخ يكشف سبب عدم تعاقده مع فيرنر

المصدر:  |  15 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

9449385e1f8e02c5a4b07fd9baf538-default944938.png

كشف حسن صالح حميدتش، المدير الرياضي لناديبايرن ميونخالألماني، عن أن من بين الأسباب التي أدت إلى فشل انتقال الألماني الدولي، تيمو فيرنر إلى بايرن، كانت طريقة لعبه.

وفي تصريحات لصحيفة “شبورت بيلد” الألمانية الرياضية، قال حميدتش: “تيمو لاعب جيد وقد أدى الدور الأول من الدوري على نحو ممتاز، لكننا لدينا روبرت ليفاندوفسكي، روبرت مهاجم مناسب بشكل مثالي لطريقة لعبنا”.

كان المهاجم الألماني فيرنر (23 عاما)، قد وقع على تمديد عقده بشكل مبكر معلايبزيجنهاية غشت الماضي، ليستمر مع متصدرالدوري الألمانيحتى نهاية يونيو 2023، وجاءت هذه الخطوة بعد فترة تردد من جانب فيرنر استمرت على مدار أشهر.

ويُعْتَقَد أن فيرنر ظل على مدار فترة طويلة يحلم بالانتقال إلى النادي البافاري صاحب الأرقام القياسية من البطولات في ألمانيا.

وأوضح حميدتش: “تيمو فيرنر يحتاج بسبب سرعته إلى مساحات تتوافر له بسبب النظام الذي يلعب به لايبزيج، وقد تغير هذا النظام لدى لايبزيج لكن المساحات في المنطقة الأمامية ليست ضيقة على النحو الذي لدينا”.

وعن المهاجم البولندي الدولي ليفاندوفسكي (31 عاما)، قال حميدتش: “روبرت لديه القدرة على التكيف مع المساحة الضيقة، ولديه التقنية للتحرك في الأماكن الضيقة وايجاد حلول غير معتادة بالكرة”.

يذكر أن ليفاندوفسكي أحرز 19 هدفا في الدور الأول من الدوري ليكون متصدر هدافي البطولة في هذه الفترة متقدما على فيرنر بفارق هدف واحد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بايرن ميونيخ يكشف سبب عدم تعاقده مع فيرنر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب