ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مدرب إتحاد جدة: "مباراة أولمبيك آسفي كانت معقدة لكننا صححنا العديد من الأخطاء في الشوط الثاني وكان بمقدورنا تسجيل أكثر من هدف"

المصدر:  |  15 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

9449365e1f8f37c5a4b07fde6bf734-default944936.png

قال الإطار الهولندي “هينك تين كات” مدرب فريق إتحاد جدة السعودي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهةأولمبيك آسفي، أن المباراة كانت معقدة وصعبة.

وأكد المدرب الهولندي أن فريقه لعب شوطا أول بطريقة سلبية قائلا:”لم نبدأ المباراة بشكل جيد، الأمر الذي إستغله الخصم و سجل هدفه الأول”.

وأردف “تين كات” قائلا:”في الشوط الثاني صححنا العديد من الأخطاء وعادلنا الكفة مبكرا، الأمر الذي جعلنا أمام فرصة كبيرة لإنهاء المقابلة بإنتصار، إلا أن اللمسة الأخيرة غابت عنا، بعد فشلنا في ترجمة العديد لن الفرص السانحة للتسجيل إلى أهداف”.

وأشار مدرب الإتحاد، إلى أن فريقه رغم إكتفائه بالتعادل إلا أنه يسير في الطريق الصحيح، ويهدف لتعويض التعثر خلال مقابلة العودة “على حد تعبيره دائما”.

ويذكر أن اللقاء، انتهى مساء يومه الأربعاء، بهدف في كل مرمى، على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة السعودية، برسم ذهاب دور ربع نهائيكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدرب إتحاد جدة: "مباراة أولمبيك آسفي كانت معقدة لكننا صححنا العديد من الأخطاء في الشوط الثاني وكان بمقدورنا تسجيل أكثر من هدف"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب