ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السلامي: "عودة الحافيظي و بانون أمر جيد للرجاء و الفريق لم يتأثر بتقليص اتحاد طنجة للنتيجة"

المصدر:  |  15 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

9449285e1f9dbfc5a4b0164f4a1748-default944928.png

أشاد مدربالرجاء الرياضيجمال السلامي بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه خلال مواجهتهم، لمستضيفهماتحاد طنجةفي مؤجل الدورة 11 منالبطولة الوطنية الاحترافية، معبرا عن سعادته بالفوز نتيجة و أداء.

و أكد السلامي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء على أن “المواجهة لم تكن سهلة خاصة و أنها تأتي بعد العودة من الجزائر، إلى جانب العديد من الغيابات التي يشهدها الفريق بداعي الإصابة”.

و أوضح السلامي إلى أن”الرجاء يتوفر على لاعبين ذوي خبرة و تجربة و كان لهم الفضل في ترجيح كفة الفريق الأخضر في هذا اللقاء”، مشيرا إلى أن “لاعبيه لم يتأثروا بتقليص اتحاد طنجة للنتيجة قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول”.

و اعتبر السلامي عودة بعض اللاعبين بالأمر الجيد للرجاء كبدر بانون و عبد الإله الحافظي، منوها في الآن ذاته بالجماهير الرجاوية التي تنقلت بأعداد غفيرة و أزرت فريقها سواء بالجزائر أو طنجة.

و حقق الرجاء نتيجة الفوز على اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد سجلها اللاعبان بنحليب (ثنائية د 36′ و د49′) و مالنغو (ثنائية د 31′ و د 66)، فيما قلص لفارس البوغاز اللاعب محمد العمريوي من نقطة الجزاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السلامي: "عودة الحافيظي و بانون أمر جيد للرجاء و الفريق لم يتأثر بتقليص اتحاد طنجة للنتيجة"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب