ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد تعثر بركان في الزمامرة..الوداد من أجل تقليص فارق النقاط مع "المتصدر" و حسنية أكادير عينه على إنعاش آمال الخروج من "منطقة الخطر"

المصدر:  |  16 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

9449245e202632c5a4b001f5fcbdf4-default944924.png

يستقبل يومه الخميس، فريقالوداد الرياضي، ضيفهحسنية أكادير، برسم الجولة 13 منالبطولة الإحترافية لكرة القدم.

ويسعى الفريق البيضاوي إلى إستغلال تعثر المتصدر “نهضة بركان”، يوم أمس بخماسية في الزمامرة، من أجل تحقيق الإنتصار وتقليص فارق النقاط مع الأخير، إذ سيجعل الفوز الفريق الأحمر على بعد نقطة وحيدة من صاحب المركز الأول.

ويدخل الفريق الودادي المقابلة، بتغيير على المستوى التقني، بعد أن قررت إدارة النادي الإنفصال عن المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، إذ من المنتظر أن يقود الفريق مساعده “صابر” الكتيبة الودادية أمام الضيف السو نسي المذكور.

وفي الجهة المقابلة يجد الفريق السوسي نفسه مطالبا بتحقيق الإنتصار و لا شيء غير ذلك، في ظل وضعيته الصعبة ضمن سلم ترتيب الدوري، بعد إحتلاله للمركز ما قبل الأخير، برصيد نقاط.

ويعيش نادي حسنية أكادير، العديد من المشاكل، منذ خسارته في نهائي كأس العرش هذا الموسم أمام الإتحاد البيضاوي، بعف أن قررت إدارة النادي الإنفصال عن المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي وتعيين الإطار الوطني محمد فاخر خلفا له، مما أثر غضب الأنصار.

ويذكر أن مقابلة اليوم، تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدارالبيضاء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد تعثر بركان في الزمامرة..الوداد من أجل تقليص فارق النقاط مع "المتصدر" و حسنية أكادير عينه على إنعاش آمال الخروج من "منطقة الخطر"”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب