ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الصحافة المصرية: وليد أزارو يغيب عن تداريب الأهلي بعد الإستقرار على رحيله..!

المصدر:  |  16 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

9449025e2055ebc5a4b0272d5ec89d-default944902.png

أكدت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة ناديالأهلي المصري، قد إستقرت على فسخ عقد المهاجم المغربي وليد أزارو، بعد أن أصبح خارج حسابات الطاقم التقني للفريق الأول.

وأشارت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، إلى أن أزارو، قد غاب عن تداريب الفريق صباح يومه الخميس، على خلفية خلافه مع المدرب السويسري “فايلر” بعد استبعاده من قائمة مباراة طنطا أمس الأربعاء.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم المغربي المذكور، أصبح قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن قررت إدارة النادي قيد السنغالي “اليو بادجي” لاعب الفريق الجديد بدلاً منه في قائمة الفريق.

و عبر أزارو عن رفضه الجلوس في دكة البدلاء، مما دفع إدارة النادي للتفكير في تسريحه خلال الإنتقالات الشتوية الجارية، في إنتظار توصلها بعرض جيد “حسب ما أكدته الصحيفة المذكورة دائما”.

وتعاقد الأهلي مع وليد أزارو قبل موسمين ونصف الموسم فى صيف 2017، قادما من الدفاع الحسني الجديدي، مقابل مليون و 300 ألف دولار أمريكي، فيما يحصل اللاعب على 700 ألف دولار سنويًا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الصحافة المصرية: وليد أزارو يغيب عن تداريب الأهلي بعد الإستقرار على رحيله..!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب