ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

دحنان: بورزوق كان بإمكانه لعب مباراة آسفي

المصدر:  | 26 أغسطس 2013 | رياضة |

312694photo-2013-08-26-05-38312694.png

قال الحاج مصطفى دحنان، نائب رئيس فريق الرجاء الرياضي في تصريح خاص لموقع “البطولة”، أن إدارة الفريق تنتظر فقط قرار اللجنة الدولية التي أجرت الاختبار الثاني للمهاجم حمزة بورزوق في القضية المتعلقة بالمنشطات، للإعلان عن القرار الرسمي لهذه الواقعة وإخبار كل الوسائل الاعلامية المحلية.

وأشار دحنان أن المدرب فاخر كان بإمكانه الاعتماد على المهاجم حمزة بورزوق في مباراة أولمبيك آسفي، لكن نفسية اللاعب لا تساعده على ذلك، زد على ذلك على أن ادارة الرجاء تريد الاستفادة من المدة التي لم يلعب فيها بورزوق رسميا، وهي شهرين، حيث و إن كان هناك قرار للتوقيف، فهو سيبدأ من آخر مواجهة لعبها بورزوق رسميا، والتي كانت رفقة المنتخب الوطني، بينما إن شارك مع فريق الرجاء في أي لقاء رسمي حاليا، فهو بذلك سيوقف ابتداءً من هذه المواجهة المذكورة، وهذا لا يخدم مصلحة الفريق واللاعب معا، دائما حسب تصريحات مصطفى دحنان لموقع “البطولة”.

وفي سياق آخر، عبر دحنان عن استغرابه من ادراج اسم الرجاء في قضية اللاعب عبد الكريم بنهنية، حيث أشارت بعض المصادر الاعلامية عن محداثات بين الفريق الاخضر ولاعب فريق المغرب التطواني السابق، الشيء الذي نفاه نائب رئيس الرجاء جملة وتفصيلا، قائلا لميكرفون “البطولة” أن هذه الاشاعة سواء أكان ناشرها اللاعب نفسه أو وكيل أعماله، لا تعني فريق الرجاء الرياضي، الذي لم يتصل  باللاعب بنهنية لتعويض اللاعب بورزوق المنتظر توقيفه.

واختتم مصطفى دحنان حديثه بقول أن الرجاء لم تتصل بأي لاعب آخر، وأن ما روج له هو دعاية كاذبة لا غير، هدفها التشهير باسم الفريق الاخضر، والعمل على استفادة عبد الكريم بنهنية من اسم الرجاء من هذا “الادعاء”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دحنان: بورزوق كان بإمكانه لعب مباراة آسفي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب