ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

استياء رجاوي من تعنت النادي الكويتي

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

215639photo-2013-03-31-14-39215639.png

البطولة (البيضاء) / ع. خاص

أبدى عدد من مسؤولي فريق الرجاء الرياضي استياءهم على قرار اجراء مباراة فريق الرجاء الرياضي والنادي العربي الكويتي برسم نصف نهائي كأس الاتحاد العربي للاندية، بملعب العبدي بالجديدة، يوم الاربعاء المقبل، حيث أكد أحدهم عبر موقع “البطولة” أن هذا القرار كان الخَيار النهائي، بعد تعنت مسؤولي الفريق الكويتي بكيفية غريبة.

وأضاف المسؤول ذاته أن الطريقة التي تعامل بها مسؤولو النادي الكويتي غير مبررة، خاصة وأنهم تشبثوا بإجراء المواجهة يوم الاربعاء، وليس يوم آخر، رغم علمهم بزيارة رئيس دولة فرنسا “فرناسوَا هولاند” الى الدار البيضاء، حيث كان من المستحيل اجراء مباراة في كرة القدم في اليوم ذاته، أي الاربعاء، واقتراح مسؤولي النادي المغربي اجراءها يوم الخميس أو حتى يوم الثلاثاء، وهو مالم يستسغه بعض مسؤولي الرجاء على حد قولهم، ليقررا أخيرا اجراء المباراة بملعب العبدي، مما قد يكبد الفريق خسارة مالية مرتقبة، حيث أن عدد الجماهير سيكون أقل بكثير من المتوقع، في حال لو أجري اللقاء بمركب محمد الخامس، علما أن توقيت اجرائها هو الساعة الثامنة ليلا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “استياء رجاوي من تعنت النادي الكويتي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب