ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عاجل: جماهير الوداد تلغي وقفتها الاحتجاجية

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

215595photo-2013-03-31-13-01215595.png

البطولة (البيضاء) / عدسة : خاص

ألغت الجماهير الودادية الوقفة الاحتجاجية التي كانت مقررة زوال اليوم، أمام مركب الحاج محمد بنجلون، والتي كان عنوانها الرئيسي، “المطالبة باستقالة المكتب التنفيذي للفريق الأحمر، وعلى رأسهم عبد الإله أكرم رئيس النادي”.

وجاء قرار هذا الإلغاء بعد اعتقال عدد من مناصري الفريق الأحمر في المباراة التي جمعت فريق الوداد لكرة السلة بفريق الفتح الرباطي يوم أمس، حيث أصدرت “الترا” وينيرز بيانا تحدثت فيه عن هذا السبب بالذات، مؤكدة على أن الجماهير ليست مستعدة لاعتقال عدد من أفرادها مرة أخرى وذلك في إشارة للاحتكاك الذي قد تُحدثه تلك الوقفة الاحتجاجية “السلمية” كما وصفت، بين المحتجين ورجال الأمن، مما قد يسفر عن اعتقال جماهير أخرى في أقل من أربع وعشرين ساعة، وهو الأمر الذي سيزيد الأمر سوءً، دائما حسب نفس البلاغ المذكور.

وكانت الترا “وينيرز” قد قررت الاحتجاج على تسيير النادي والمفضى الى نتائج كارثية على حد قولها، يوم الاحد زوالا، قبل أن تتراجع عن قرارها في أولى ساعات هذا اليوم، بعد أحداث يوم السبت بالقاعه المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس، والتي أدت الى اعتقال عدد من جماهير الفريق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاجل: جماهير الوداد تلغي وقفتها الاحتجاجية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب