ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

غيابات بالجملة بتداريب رجاء بني ملال

المصدر:  | 30 مارس 2013 | رياضة |

215227photo-2013-03-30-19-04215227.png

عبد الصمد العميري (بني ملال) / عدسة : خاص

غاب عن آخر حصة تدريبية لرجاء بني ملال ليوم الأربعاء 27مارس الجاري على أرضية الملعب الشرفي التي عرفت برمجة مكثفة صباحا وبعد الزوال خمس عناصر أساسية ويتعلق الأمر بمراد الرافعي الذي لم يخض أية مران مند نهاية اخر مباراة ضد أولمبيك خريبكة برسم الدورة :21 ،ودلك بالإضافة إلى مراد عيني ، يونس الخلفي حارس المرمى الثالث وإسماعيل كوحا الدين تضامنوا مع زميلهم ادريس الصويت الدي أحاله المدرب المساعد عادل كوار الدي يتولى الاشراف التقني للفريق بدلا من فخر الدين رجحي على فريق الأمل مرة أخرى كقرار تأديبي ،بعدما سبق أن ألحق بهده الفئة سابقا برفقة الثنائي بلال الدنكير(اتحاد طنجة ) وعدنان مسيطيف (النادي القنيطري) .

وحسب مصادر موثوقة فان عادل كوار المدرب المساعد هدد بمغادرة الفريق في حالة عودة إدريس الصويت ،ورفض أية وساطة أو تدخل من طرف مجموعة من اللاعبين .

وعلى صعيد آخر انتقل رجاء بني ملال إلى مدينة المحمدية من أجل إجراء مباراة ودية إعدادية  ضد شباب المحمدية احد أندية القسم الأول هواة شطر الجنوب بفعل توقف الدوري ،علما أن رجاء بني ملال يواجهة المغرب الفاسي برسم الدورة :22 مساء الأربعاء3 أبريل من الشهر القادم .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غيابات بالجملة بتداريب رجاء بني ملال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب