ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فاخر للبطولة:درع الدوري لم يحسم

المصدر:  | 29 مارس 2013 | رياضة |

214471photo-2013-03-29-13-29214471.png

البطولة (البيضاء) / عدسة : خاص

أعرب امحمد فاخر في تصريح مصور لموقع البطولة أن الفوز في مباراة المغرب التطواني برسم الجولى 22 من البطولة الاحترافية، إن تأتى، لا يعني الحسم مبكرا في أمر اللقب المحلي، لأن هناك 9 مباريات متبقية باحتساب هذه الدورة، أي أنه لا زالت 27 نقطة ملعوبة، وأن كل المباريات المتبقية تشكل منعرجا حاسما، ولكل مواجهة طابعها الخاص وقيمتها، وأن التركيز حاليا منكب على مباراة الغد أمام بطل الموسم الماضي، فريق المغرب التطواني.


وأشار فاخر في معرض حديثه عن أول عائق قد يصادف لاعبيه، وهو أرضية ملعب سانية الرمل، الأرضية المعروفة بعشبها الاصطناعي، والتي قد تؤثر سلبا على لاعبيه، خاصة في حال الإصابة لا قدر الله، والتي قد تحول دون جاهزيتهم في ما تبقى من المباريات.

وعن طلب تقديم هذه المواجهة أمام الفريق التطواني، قال فاخر أن هناك مباريات تجرى يومي الخميس والجمعة، فحبذا لو أجريت هذه المواجهة في أحد هاذين اليومين، من باب مساعدة الفريق الذي يمثل الكرة المغربية في كأس الاتحاد العربي، وكسبه ل24 ساعة قد تساعده في استرجاع الطراوة البدينة للاعبين، مشيرا بأن ادارة المغرب التطواني تعول على هذه المباراة من أجل ضمان مدخول محترم، وهو الأمر الذي تفهمه “الجنرال” امحمد فاخر.

و رفض مدرب فريق الرجاء الرياضي الحديث عن تحكيم مواجهة فريقه الاخيرة ضد أولمبيك آسفي، معتبرا أن هذه النقطة لها مسؤولوها المخول لهم الخوض في هذا الموضوع، وذلك بعد أن تقدمت ادارة نادي الرجاء باعتراض على حكم تلك المباراة. 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فاخر للبطولة:درع الدوري لم يحسم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب