ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاء تعود للصدارة بفوزها على الحسنية

المصدر:  | 18 مارس 2013 | رياضة |

208077photo-2013-03-18-21-02208077.png

البطولة (البيضاء) / عدسة : خاص

تمكن فريق الرجاء البيضاوي الإطاحة بخصمه حسنية أغادير في المقابلة التي جمعتهم قبل قليل في ختام الجولة 21 للدوري الغربي للمحترفين (2-0).

شوط متحرك … بتقدم للرجاء البيضاوي

 إنطلقت القابلة التي شهدها المجمع الرياضي محمد الخامس اليوم بسيطرة و ضغط لفريق الرجاء البيضاوي بغية خطف هدف مبكر يدخلهم في أجواء المباراة ، و نزلوا بكل ثقلهم على الدفاع السوسي الذي عان الأمرين في مرحلة جس النبض من الهجمات التي تكون من أقدام محسن متولي و زميله ياسين الصالحي.

و أعطى هذا الضغط أكله ، حين تمكن فريق الرجاء البيضاوي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 من رأسية المهاجم ياسين الصالحي الذي تلقى تمريرة بالمقاس من محسن متولي.

و بعد تسجيل الهدف ، تحرك لاعبوا الحسنية بغية تعديل الكفة ، و تمكنوا من خلق محاولة سانحة للتسجيل في الدقيقة 22 ، حين نفذ اللاعب أشرف سليم ضربة حرة مركزة تمكن الحارس خالد العسكري من إبعادها ، ليحرم أبناء سوس من هدف التعادل.

و أمام هذه الرغبة لأبناء المدرب مصطفى مديح ، عاد فريق الرجاء البيضاوي ببناء هجومي منضم إنتهى بهدف في الدقيقة 23 ، حمل توقيع المدافع محمد ألحاج.

و تراجع لاعبوا الرجاء البيضاوي بعد هذا الهدف غلى الدفاع من أجل الحفاظ على تقدمهم ، تاركين المبادرة للفريق السوسي الذي لم يتمكن من تجاوز التكتل الدفاعي المحكم لأبناء امحمد فاخير ، و كاد اللاعب أحمد فتحي في الدقيقة 45 أن ينهي الجولة الأولى بهدف مباعث و سدد كرة من داخل المعترك تمكن الحارس العسكري من إمساكها.

شوط بإيقاع متذبذب … ينتهي بفوز للرجاء البيضاوي

بعد العودة من مستودع الملابس ، دخل أبناء المدرب امحمد فاخر الجولة بمعنويات مرتفعة و تمكنوا من خلق فرص سانحة للتسجيل لم يحسن اللاعبون التعامل معها و ترجمتها لأهداف.

 و جاءت أولى المحاولات في الدقيقة 52 ، بتسديدة من الجهة اليمنى من قدم اللاعب محسن ياجور تمكن من إبعادها الحارس للركنية ، تلتها تسديدة أخرى لياسين الصالحي مرت فوق المرمى.

و شهدت الدقيقة 60 تضييع هدف واضح حين سدد محسن ياجور كرة تمكن من التصدي لها الحارس لتذهب أمام رجل شمس الدين الشطيبي و أمام مرمى فارغة إلا أنه لم يتمكن من إدخالها الشباك و ضرب الكرة خارج المرمى.

و عاد مسجل الهدف الأول ياسين الصالحي في الدقيقة 61 لتجريب حظه في التسديد من بعيد إلا أن كرته مرت قريبة للقائم الأيسر.

و لم تشهد باقي أطوار المقابلة محاولات أو تهديدات خطيرة ما عدا تسديدة خالد لبهيج التي مرت جانبية للمرمى ، لينخفض مستوى اللقاء ، لينتهي اللقاء بفوز لفريق الرجاء البيضاوي الذي عاد للرتبة الأولى برصيد 45 بفارق نقطة وحيدة عن مطارده المباشر فريق الجيش الملكي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء تعود للصدارة بفوزها على الحسنية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب