ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

احتمال تأجيل مباراة الوداد والدفاع الجديدي

المصدر:  | 18 مارس 2013 | رياضة |

208002photo-2013-03-18-17-41208002.png

البطولة (البيضاء) / عدسة : خاص

من المنتظر أن يتم تأجيل مباراة الوداد والدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الدورة 21 من البطولة الاحترافية، والتي كان مقرر لها أن تجرى يومه السبت 23 مارس، وذلك نظرا لغياب عدد من العناصر الاساسية في تشكيل الفريق الاحمر، علما أن القانون يقضي بتأجيل مبارة فريقٍ يغيب عنه 3 لاعبين أساسيين لتمثيل المنتخبات الوطنية.

ومن هذا المنطلق، يغيب عميد الفريق نادر لمياغري بسبب ارتباطه بمباراة المنتخب المغربي ضد نظيره التنزاني، وكذلك اللاعبين ليس مويتيس وفابريس أونداما، اللذين نودي عليهما لتعزيز صفوف منتخب الكونغو الذي سيواجه منتخب الجابون لحساب نفس المنافسة، أي اقصائيات كأس العالم 2014، هذا دون نسيان اللاعبين أنس الاصباحي وعمر عاطى الله الملتزمين مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.

من جهة أخرى خاض فريق الوداد الرياضي صبيحة اليوم تداريبه الاعتيادية، بحضور جل اللاعبين، باستثناء لمياغري، أونداما،  مويتيس، الاصباحي وعاطي الله، للأسباب المذكورة قبل قليل.

هذا ومن المنتظر الحسم في أمر هذه المواجهة، فيما اذا كانت ستجرى في وقت لاحق أو سيحدد لها تاريخ معين في الايام القليلة المقبلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “احتمال تأجيل مباراة الوداد والدفاع الجديدي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب