ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الرجاء تطارد صدارتها أمام الحسنية

المصدر:  | 18 مارس 2013 | رياضة |

207947photo-2013-03-18-16-15207947.png

البطولة (البيضاء) / عدسة : خاص

يسعى فريق الرجاء الرياضي لاستعادة صدارته من فريق الجيش الملكي، حين يستقبل الليلة فريق حسنية أكادير برسم الدورة 21 من الدوري الوطني المحترف لكرة القدم.

فريق الرجاء صاحب الصف الثاني مؤقتا برصيد 42 نقطة، يسعى الى كسب النقطة 45 التي تخول له التربع على كرسي الصدارة وحيدا، بفارق نقطة وحيدة عن الجيش الملكي، وبفارق 7 نقاط كاملة عن الغريم الوداد الرياضي، الذي تنتظره مباراة مؤجلة هو الآخر، تجمعه بفريق الدفاع الحسني الجديدي، علما أن الرجاء سيجري مباراة أخرى نهاية الاسبوع برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية، يحل فيها ضيفا على أولمبيك آسفي الثامن برصيد 24 نقطة.

مباراة هذه الليلة تجرى لأول مرة دون حضور الجماهير، وهو الامر الذي قد يفقد المباراة نكهتها ودفئها المتعود عليه دائما في مثل هذه المواجهات التي تستضيف فيها أحد فرق الدارالبيضاء بمركب محمد الخامس، علما أن الفريق البيضاوي يعاني أيضا غياب أربعة من لاعبيه الاساسيين، ويتعلق الامر بالحافيظي وبورزوق، المتواجدين مع المنتخب الوطني المغربي بمعسكره بدبي، وكذلك مابيدي الذي نودي عليه لتعزيز منتخب افريقيا الوسطى في مباراتة القادمة ضمن اقصائيات كأس العالم 2014 أمام منتخب جنوب افريقيا، ناهيك عن الغياب المستمر للمدافع الايمن رشيد السليماني.

معطيات قد ترخي بظلالها على أداء النسور في هذه المباراة، خصوصا أنهم يواجهون الفريق الوحيد الذي استطاع هزيمتهم في البطولة، وكان ذلك في مباراة الذهاب التي انتهت لصالح السوسيين بواقع هدف نظيف، جاء عن طريق ضربة جزاء من توقيع اللاعب خالد لبهيج.

امحمد فاخر وفي تصريح سابق لموقع البطولة، أكد على أن هذه المواجهة ستكون صعبة جدا، خصوصا في غياب الجماهير، وكذلك نتيجة العياء الذي أرهق جل اللاعبين بعد رحلة شاقة الى الكويت، وأيضا للخصم المحترم، بقيادة مدرب محنك، اسمه مصطفى مديح.

وبالعودة الى تاريخ مباريات الفريقين بمدينة البيضاء في السنوات القليلة الماضية، نجد أن الفريق السوسي انهزم في كل المباريات التي لعبها على أرضية مركب محمد الخامس، منذ تاريخ 13 دجنبر 2006، هذا التاريخ الذي اقتنص فيه تعادلا ايجابيا بهدف لمثله في الدورة التاسعة من البطولة الوطنية في قسمها الممتاز، أي منذ ما يقارب سبع سنوات والفريق البيضاوي يحقق الانتصار على مركب محمد الخامس بالدرالبيضاء حين يواجه فريق الحسنية، علما أن آخر مواجهة بالملعب ذاته، انتهت بواقع هدفين لهدف واحد، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، وذلك في شهر شتنبر من السنة الماضية.

يذكر أن المباراة ستنطلق في حدود الساعة السابعة من مساء اليوم، وتجرى بدون جمهور كما أشير الى ذلك في عدة مناسبات سابقة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الرجاء تطارد صدارتها أمام الحسنية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب