ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

العسكري يكذب صوتيا أحداث الكويت

المصدر:  |  18 مارس 2013 | رياضة |

207881photo-2013-03-18-14-20207881.png

نفى خالد العسكري في تصريح صوتي لموقع البطولة، الاحداث التي وقعت له بالكويت مع الجيش الكويتي، حيث أشارت بعض الصحف والمواقع المحلية عن اعتقال خارس مرمى فريق الرجاء خالد العسكري هناك، قبل تدخل عدد من المسؤولين الذين توسطوا لفك النزاع، والحيلولة دون اقتياد العسكري للتحقيق، وهو ما نفاه الحارس الرجاوي بنفسه جملة وتفصيلا.

وقال حارس مرمى فريق الجيش الملكي السابق أن الأمر وما فيه, سوء تفاهم مع أحد رجال الامن بزي مدني الذي طالب العسكري, و برفقته ياجور آنذك الانسحاب من أحد الاروقة بطريقة فظة، وهو ما لم يعجب اللاعبين المغربيين الذين ردوا بنفس طريقته قبل أن يتدخل مدرب الفريق امحمد فاخر، وهنا انتهت القصة كما يقول خالد العسكري، والذي أضاف أنه لم يلاحظ أي جيش كويتي أو مخابرات، وإن كانا حاضرين فعلا، فهو لم يراهما مطلقا.

وفي دردشة قصيرة مع حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي العسكري، أشار الى أنه فوجئ عند حلوله بالمغرب قادما من الكويت، الاخبار التي راجت عن اعتقاله وما الى ذلك، حتى أن هذا الخبر كانت له الاولية على نتيجة المواجهة وأداء الفريق الاخضر، وهو ما أثار استياء خالد العسكري.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العسكري يكذب صوتيا أحداث الكويت”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب