ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أكورام ودياموندي أبرز غيابات الحسنية

المصدر:  | 30 نوفمبر -0001 | رياضة |

1821643f0958e9fa73b496642098c6e97b5fab182164.png

سيحرم فريق حسنية أكادير من خدمات أبرز لاعبيه أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة السادسة عشرة من الدوري المغربي للمحترفين.

وسيغيب عن أول مباراة في شطر الإياب من البطولة الوطنية كلا من اللاعب الواعد اسماعيل أكورام، دياموندي ، إضافة إلى عبد العالي شجيع ، ويأتي غياب هذا الثلاثي لأسباب مختلفة ، حيث سبق وأصيب اللاعب أكورام في المباراة الودية التي خاضها الفريق السوسي أمام الكوكب المراكشي في قدمه اليسرى مما استدعى الطاقم الطبي للفريق أن يمنحه راحة لمدة عشرة أيام ، وسيعود للتداريب ابتداء من الاثنين المقبل ، بينما سيغيب اللاعب دياموندي لإصابته في الركبة ، كما أصيب عبد العالي شجيع في مباراة الحسنية أمام أولمبيك خريبكة الودية.

وتعتبر هذه الغيابات وازنة في تشكيلة المدرب مصطفى  مديح والذي يعول على العودة لسكة الانتصارات من بوابة الدفاع الحسني الجديدي.

تجدر الإشارة أن المباراة ستجرى على أرضية الملعب البلدي بتارودانت ، بعدما رفضت الجامعة الترخيص لفريق الحسنية بلعب المباراة على ملعب الانبعاث لعدم خضوعه أرضيته للمعايير القانونية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أكورام ودياموندي أبرز غيابات الحسنية”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

انضموا الى ماروك برس على 
 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب