ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الطاوسي : القرار الأول والأخير راجع لي

المصدر:  | 11 ديسمبر 2012 | رياضة |

4da05a799ffab08d24351f4b18321113.jpg

البطولة (الجديدة) : عقد الناخب الوطني رشيد الطاوسي ندوة صحفية عشية اليوم بقاعة الندوات بالملعب العبدي بالجديدة ، وذلك قبيل مباراة المنتخب الوطني المحلي ومنتخب النيجر ، حيث أكد أن هذه المباراة تعتبر بمثابة فرصة كبيرة لإثبات الذات من طرف مجموعة من اللاعبين في أفق اختيار اللائحة النهائية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية .

 

وقال رشيد الطاوسي لوسائل الإعلام : ” مباراة النيجر تعد فرصة كبيرة لإثبات الذات لمجموعة من اللاعبين ، وفي آخر المطاف يبقى القرار الأول والأخير للناخب الوطني الذي يعرف جيدا العناصر القادرة على المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة”.

 

وأضاف : ” هذه المباراة تعد من المحطات الأساسية في أفق اختيار العناصر القادرة على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني ، وكذلك لأخذ فكرة رئيسية حول نواة المنتخب المحلي المقبل على تصفيات كأس إفريقيا للمحليين “.

 

وأكد الطاوسي أنه سيعمل على تنظيم مباراة المنتخب المحلي بنظيره المصري : ” سنعمل على مواجهة المنتخب المصري لتقارب المستوى مع المنتخب التونسي الذي سنواجهه في تصفيات كأس إفريقيا للمحليين ، كما يعلم الجميع فإن المنتخب المصري يتوفر على عناصر قوية تنتمي لفريق الأهلي المصري المشارك حاليا في كأس العالم للأندية “.

 

وفي رد حول سؤال عن العلاقة مع الأندية : ” سنعمل على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع الأندية وذلك بتجنب إشراك اللاعبين المرهقين تحسبا لأي إصابة محتملة”.

 

وأضاف : ” اختياري ل6 لاعبين من الرجاء و 5 من الجيش الملكي يحفز باقي اللاعبين في الدوري المغربي للمحترفين لتقديم الأفضل “.

 

وألمح الطاوسي إلى أن لاعبي القسم الوطني الثاني سيحضون بفرصة الانضمام لمنتخب الوطني لكن لكل مقام حديث ، مشيرا في نفس الوقت إلى كل من الكناوي لاعب الجمعية السلاوية والظهير الأيسر المتألق في الكوكب المراكشي .

 

وأنهى حديثه بالتأكيد على أن عزيز الكيناني لن يشارك في مباراة النيجر لإعطاء الفرصة لكل من الزنيتي والعسكري .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الطاوسي : القرار الأول والأخير راجع لي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب