ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

طاقم الأسود .. تفاصيل الجولة الأوربية

المصدر:  | 11 ديسمبر 2012 | رياضة |

78bf943d21746e2a09430e91f33547b1.jpg

البطولة (الجديدة) : تحدث مدرب المنتخب الوطني المغربي رشيد الطاوسي في الندوة الصحفية التي عقدت اليوم بقاعة الندوات بالملعب العبدي بالجديدة عن الجولة الأوربية التي سيقوم بها الطاقم التقني لأسود الأطلس مباشرة بعد المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المحلي بمنتخب النيجر .

 

وأكد رشيد الطاوسي أن مدرب الحراس سعيد بادو سيرافقه في الجولة الأوربية بينما سيعمل في جهة أخرى كل من رشيد بنحمود ووليد الركراكي ، مشيرا إلى أنه سيفتتح جولته من فريق مونبلييه : ” سأفتتح الجولة من مونبلييه لمجالسة كل من بلهندة والكوثري ، هذا الأخير يقدم مستويات كبيرة لذلك بإمكانه أن ينافس زكرياء بركديش على مركز الظهير الأيسر ، كما أنني وعدت بلهندة بأنني سأزوره لأشد من أزره خصوصا في ظل معاناته مع الجماهير “.

 

وأردف الناخب الوطني قوله بالتأكيد على أنه سيتوجه بعدها إلى إيطاليا للوقوف على الحالة الصحية للمهدي بنعطية وكذلك مجالسة منير الحمداوي الذي أضحى يقدم مستويات كبيرة في الأسابيع القليلة الماضية .

 

وأضاف مدرب المنتخب الوطني : ” بعد إيطاليا سأختتم الجولة بانجلترا بمباراة ليفربول لمساندة أسامة السعيدي الذي يعاني من إصابة وكذلك سنتابع كريم الأحمدي “.

 

وأنهى حديثه في هذا الخصوص بالإشارة إلى أن رشيد بنمحمود ووليد الركراكي سيتحدثان مع أدريان ريغاتان وبقية اللاعبين .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “طاقم الأسود .. تفاصيل الجولة الأوربية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب