ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ندوة تقديم مباراة المغ.التطواني ومونبلييه

المصدر:  | 11 ديسمبر 2012 | رياضة |

95051abfa436e13382470eaa88abcd42.jpg

البطولة (طنجة) / عدسة: موقع (Matfoot.com)

 

عقدت اللجنة المنظمة لدوري الصداقة المتوسطية برئاسة الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني محمد أشرف أبرون ندوة صحفية لتقيدم الدورة لوسائل الإعلام ، حيث تأكد رسميا إجراء مبارتين وديتين يوم 3 يناير المقبل على ملعب طنجة الدولي ، وستجمع المباراة الأولى بطل الدوري المغربي للمحترفين المغرب التطواني ببطل الدوري الفرنسي مونبلييه الذي يضم الثلاثي المغربي بلهندة ، الكوثري وأيت فانا  ، على أن تجمع المباراة الثانية فريق اتحاد طنجة بنادي قاديس الإسباني .

 

وأكد رئيس اللجنة المنظمة أشرف أبرون أن هذه البادرة تأتي للتعريف بمستوى كرة القدم في منطقة الشمال المغربي وكذلك للاحتكاك بفريق كبير في قيمة بطل الدوري الفرنسي “مونبلييه” في إطار استعدادات الفريق التطواني لدخول غمار مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

 

وبخصوص إشراك فريق اتحاد طنجة في هذه الدورة الودية ، ألمح أبرون إلى أنه يعتزم إعطاء إشعاع قوي لكرة القدم في منطقة الشمال وإشراك اتحاد طنجة لضمان تمثيلية حقيقة لمدينة البوغاز التي ستحتضن الحدث ، كما أشار إلى السعي وراء فك الععزلة المادية التي يعانيها الفريق ، ومن جهة أخرى خلق جو أخوي بين جماهير الفريقين .

 

وأضاف الرئيس المنتدب لبطل الدوري المغربي : ” أريد أن أطمئن الجماهير الراغبة في الحضور بخصوص أثمنة التذاكر ، ستكون جد مناسبة للجميع “.

 

وأنهى حديثه ، مشيرا إلى أن إحدى الشركات المغربية بطنجة هي التي ستتكلف بالناحية التنظيمة ، التسويق والإشهار خلافا لما كانت عليه الأمور سابقا . 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ندوة تقديم مباراة المغ.التطواني ومونبلييه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب