ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

نصير : المنافسة مع بلخضر شريفة

المصدر:  | 30 نوفمبر -0001 | رياضة |

032756d4292fd2bf78e36281b090ceee.jpg

يوسف الشافعي (البطولة) : أكد الظهير الأيمن المميز لفريق المغرب الفاسي والمنتخب الوطني المغربي عبد اللطيف نصير أنه يتشرف بحمل القميص المنتخب الوطني المغربي في جميع المباريات كما أشار إلى أن الناخب الوطني رشيد الطاوسي يتعامل باحترافية قل نظيرها.

 

وقال عبد اللطيف نصير في تصريح خص به موقع “البطولة” : ” أتشرف بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي ، والذي يعد حلم كل لاعب ، كما أن الدفاع عن الراية المغربية في المحافل القارية والدولية يبقى الهدف الأسمى “.

 

وأضاف اللاعب الذي تألق في الألعاب الأولمبية الأخيرة رفقة المنتخب الوطني : ” مدرب المنتخب الوطني رشيد الطاوسي يعمل بطريقة احترافية قل نظيرها ، ولا يفرق بين اللاعبين لأنه يعمل على أن اللاعب الجاهز هو الأجدر بالمشاركة رفقة المنتخب ، كما أريد أن أوضح أنه لافرق بين اللاعبين لأننا في كفة واحدة “.

 

وفيما يخص المنافسة على مركز الظهير الأيمن رفقة يونس بلخضر : ” المنافسة شريفة وفي صالح المنتخب الوطني ، لكن الاختيار الأول والأخير يبقى للمدرب الذي يعي تماما إمكانيات كل لاعب على حدة”. 

 

وأنهى حديثه : ” اللاعب المحترف في البطولة الوطنية عارف بخبايا الأدغال الإفريقية وخير دليل على هذا هي الألقاب القارية التي حققتها الأندية الوطنية في السنوات الأخيرة “.

 

تجدر الإشارة إلى أن نصير أضحى من العناصر التي يعول عليها رفقة المنتخب الوطني المغربي في قادم الاستحقاقات .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نصير : المنافسة مع بلخضر شريفة”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب