ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

دربي الشتاء الساخن

المصدر:  | 11 ديسمبر 2012 | رياضة |

3e501b46a89707ee698b05451993db20.jpg

من إعداد : عزيز افتوح

 

تعيش مدينة الدار البيضاء هذه الأيام على إيقاع شتاء ساخن بطلاه فريقي الرجاء والوداد، وفي نفس الوقت ستحبس أنفاس الدورة الثانية عشر من البطولة الاحترافية على إيقاع قمة الدورة، ويأتي هذا الديربي في ظل مجموعة من المتغيرات المهمة على سلم ترتيب البطولة ولانتعاش نتائج الفريقين معا، خاصة فريق الرجاء الذي حقق لقب الكأس الفضية لهذه السنة .

 

فالوداد ورغم بدايته الصعبة في الدورات الأولى من البطولة الوطنية استطاع مع قدوم المدرب الوطني الداهية بادو الزاكي استعادة التوازن للفريق الأحمر وتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية بوأته المركز الثاني برصيد 22 نقطة متخلفا بنقطة عن المتصدر الرجاء ومتفوقا بنقطة على المطارد الجيش الملكي، وبلغت حصيلة من المباريات إلى غاية الجولة 11 سبعة انتصارات وتعادل وحيد وثلاثة هزائم.

 

في حين أن الرجاء أخد انطلاقته مبكرا في مباريات البطولة بقيادة وطنية هو الأخر تحت إشراف الجنرال محمد فاخر، حيث حقق الفريق سلسلة من النتائج الإيجابية جعلته يتربع على عرش الصدارة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن أقرب مطارديه الوداد وبنقطتين عن الجيش الملكي صاحب المركز الثالث، بلغت حصيلته من المباريات إلى غاية الجولة 11 سبعة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، مع مباراة ناقصة أمام الجيش الملكي.

 

وما لا نتمناه في هذه المباراة أن تقتصر الفرجة على المدرجات، بل نريد أن يكون هناك أهداف وحماس كما سبق وأن عشناه في لقاء مباراة الكأس السابقة، خاصة مع تراجع التصنيف العالمي لديربي البيضاء.   

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دربي الشتاء الساخن”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب