ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الجيش يواجه بني ملال من أجل الانتصار

المصدر:  | 2 نوفمبر 2012 | رياضة |

683865ae90bb6352be3afc566ef02f15.jpg

أنس صوت الريح (البطولة) : يستقبل رجاء بني ملال انطلاقا من الساعة الثالثة و النصف بالمركب الرياضي لقصبة تادلة نظيره الجيش الملكي في لقاء يحمل العديد من المتناقضات بين فريق يحتل مركز الوصافة و آخر يقبع في المركز الأخير من الدوري المغربي للمحترفين.

 

على حد قول المحللين و متتبعي البطولة الوطنية فالملاليون هم الفريق الأقل حظا ، حيث أن المركز الأخير الذي يحتله لا يعكس مستواه الحقيقي و أداءه الذي مازالت تنقصه فقط الخبرة  هذا ما تأكد خلال مبارياته أمام كل من المغرب التطواني، الرجاء وآسفي حيث وقف الند للند و لولا قلة التجربة لخرج الفريق بأكثر من 0 نقطة .

 

مباراة اليوم  ستشهد استمرار غياب المدرب عبد الرزاق خيري و تعويضه بابن الفريق حسن فاضل الذي سيعتمد على تشكيله الكامل بقيادة كل من مراد عيني ، بلال الدنكير ، الصويت و نعيم… و سيكون فاضل على موعد مع اختبار حقيقي سيما و أن الخصم من العيار الثقيل و يعيش أزهى أيامه مع رشيد الطاوسي.

 

ممثل العاصمة الإدارية سيتجه لتادلة بحثا عن تدارك النقطتين التي ضيعهما بميدانه خلال دربي الرباط ، و سيطمح أيضا إلى اختطاف الرتبة الأولى مؤقتا قبيل ساعات من مقابلة الرجاء أمام أ.آسفي .

 

الجيش الملكي و بقيادة رشيد الطاوسي الذي يعيش بين نار البطولة و حميم تحضيرات تربص الأسود للمونديال الإفريقي سيلعب بكل أوراقه في هذه المقابلة أمثال الدوليين يونس بلخضر ، عبد الرحيم الشاكير و صلاح الدين عقال هداف الفريق أملا في تحقيق نتيجة إيجابية تؤكد مساره الإيجابي خلال بداية بطولة هذه السنة

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجيش يواجه بني ملال من أجل الانتصار”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب